يأمل مدرب شباب بلوزداد المغربي بادو زاكي، في الخروج من ملعب 20 أوت بانتصار يفتح شهية أشباله أكثـر، و يقدمه كأول هدية منه للأنصار، حتى و إن اعترف ضمنيا بأن مهمة أشباله لن تكون سهلة أمام الضيف شباب باتنة، الذي يتقدمه في جدول الترتيب بخطوتين. مدرب أبناء العقيبة يراهن على إرادة لاعبيه في هذه المباراة، و يأمل في الإبقاء على النقاط بملعب 20 أوت، و بالتالي إنهاء الشطر الأول من البطولة بعيدا عن منطقة الخطر.
كيف هي أوضاع الشباب قبل مواجهة الضيف شباب باتنة؟
     المباراة لن تكون سهلة، و تتطلب الكثير من التضحية، لأننا سنلعب أمام فريق يضم في صفوفه ترسانة من اللاعبين المتميزين، و نتائجه تعتبر مقبولة، إضافة إلى انضباطه التكتيكي فوق الميدان، و هذا ما يحتم علينا أن نلعب بروح المجموعة المتضامنة، و كل أملي أن يكون اللاعبون في يومهم، و أن يثبتوا أنهم في مستوى الثقة التي وضعتها فيهم، لأنهم سيلعبون مباراة من نوع خاص، و نتيجتها تفتح الشهية لقادم الجولات.
كيف تتوقع هذه المباراة التي تعد مهمة بالنسبةلفريقك و للفريق المنافس؟
    يمكن وصف هذه المباراة بالمباراة المفخخة، و بالتالي تبقى نتيجتها النهائية مفتوحة على كل الاحتمالات، لكننا سنسعى لتوظيف كل أوراقنا و إمكانياتنا، من أجل الخروج من ميدان 20 أوت بالزاد كاملا.
على ماذا سيراهن بادو زاكي في هذا الحوار الميداني؟
     سأراهن على شجاعة اللاعبين و روحهم التضامنية الكبيرة، كما أن التفاؤل السائد داخل المجموعة و الذي لمسته لدى اللاعبين منذ التحاقي بالعارضة الفنية، يجعلني على يقين بأننا سنقدم مباراة كبيرة، و نقاطها لن تخرج من ملعب 20 أوت.
و كيف تم التحضير لهذه المواجهة؟
حاولنا التركيز على الجانب البدني والانسجام، إلى جانب العمل التقني من خلال التركيز على الكرات الثابتة، و العمل مع القاطرة الأمامية التي لم تسجل سوى 10 أهداف في (13) مباراة، و هذا غير كاف بالنسبة للقاطرة الأمامية.
حاوره: فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى