PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 24 جانفي 2017

الموب ستعسكر بعين تيموشنت لمدة أسبوع

يسلي يرفض الإعارة و يشترط مستحقاته لفسخ العقد
لم تتوصل إدارة فريق مولوية بجابة مساء أول أمس الاثنين، إلى اتفاق مع اللاعب المسرح كمال يسلي، بخصوص فسخ العقد الذي يربطه بالفريق، حيث اشترط الحصول على مستحقاته المالية إلى غاية ديسمبر 2016، و كذا منح اللقاءات مقابل القيام بهذه العملية،      و هو الأمر الذي رفضته إدارة حاسيسان التي عرضت عليه مرتب شهرين.
و في سياق متصل، رفض ذات اللاعب فكرة إعارته إلى أحد الفرق التي طلبت خدماته      و يصر على أن يختار هو الفريق الذي سيلعب له.
و في موضوع آخر قررت إدارة الفريق البجاوي، إحالة اللاعب المغترب عمار بن ملوكة على مجلس التأديب، بسبب غيابه غير المبرر عن تدريبات الفريق، و التي لم يلتحق بها  إلا مساء أول أمس الاثنين.
و في سياق منفصل قرر الطاقمان الإداري و الفني لفريق مولودية بجاية إجراء التربص الشتوي بمدينة عين تيموشنت، و هذا خلال الفترة الممتدة ما بين 13 و 21 جانفي الجاري.  و يراهن المدرب الجديد محمد حنكوش على هذا التربص الإعدادي، لتجهيز التشكيلة من كافة الجوانب، تحسبا للقاءات مرحلة العودة، من خلال البرنامج التحضيري المسطر الذي سيتضمن لقاءين وديين، أمام منافسين ستحدد هويتهما خلال الأيام القليلة القادمة.
هذا و سيخوض الفريق البجاوي هذا التربص منقوصا من خدمات أربعة لاعبين، و يتعلق الأمر بكل من رحماني و خدير و يايا و بلقاسمي، الذين سيتخلفون عن هذا الموعد بسبب تواجدهم مع منتخبي الخضر و العسكري، المقبلين على المشاركة في كأس إفريقيا للأمم،    و الألعاب العالمية العسكرية.
هذا و لم يتحدد موعد عودة تشكيلة الموب إلى أجواء المنافسة الرسمية، لأن الرابطة المحترفة أجلت مباراة الجولة الأولى من مرحلة العودة أمام اتحاد الجزائر إلى أجل غير مسمى، كما أعلنت عبر موقعها عن تأجيل مباراة الجولة الثانية أمام  دفاع تاجانت، في حال تأهل المنتخب الوطني العسكري إلى الدور نصف النهائي، من البطولة العالمية العسكرية التي ستقام خلال النصف الثاني من الشهر الجاري بسلطنة عمان.
أ/س