PUBANNASR PUBANNASR
الأربعاء 26 أفريل 2017

شباب باتنة: براهمية يشرع في التدريبات والإصابات تقلق مشيش

واصل أمس الثلاثاء الثنائي المغترب خالد أمير و شرودي حسان التدريبات مع شباب باتنة، تحسبا لانتدابهما خلال فترة التحويلات الشتوية، و هذا في حالة اجتياز كلاهما الاختبارات الميدانية التي يخضعان لها منذ أول أمس بنجاح.
و في ذات السياق، أكد مدرب الكاب علي مشيش للنصر، أن الفصل في مصير اللاعبين الاثنين سيتم يوم غد الخميس، بعد الوقوف على إمكانياتهما، و مدى قدرتهما على إعطاء الإضافة المرجوة للفريق، موضحا بأن كل الاحتمالات توحي بالاحتفاظ بواحد منهما، قد يكون المدافع المحوري خالد أمير الناشط في بطولة فرنسا للهواة.
  و بالموازاة مع ذلك، شرع أمس المهاجم السابق لفريق مولودية قسنطينة عماد براهمية، في التدريبات مع المجموعة بملعب سفوحي، بعد توقيعه عقدا مع إدارة الكاب مدته 30 شهرا، حيث خضع للفحوصات الطبية المعتادة، ليكون بذلك ثاني منتدبي الفريق الباتني، بعد مدافع مولودية سعيدة بلحوة، في وقت ينتظر أن يتم ترسيم صفقة لاعب أمل الأربعاء عباس خلال الساعات القليلة القادمة، و لو أن سلطان المال يبقى يعرقل مسار المفاوضات.
 من جهة أخرى برمج الطاقم الفني للشباب، مباراة ودية يوم السبت المقبل أمام اتحاد الشاوية، تشكل فرصة للمدرب مشيش لتقييم مستوى اللاعبين، و مدى نجاعة العمل التحضيري الذي قام به، فضلا عن وقوفه على جاهزية المجموعة، و محاولة تصحيح الأخطاء و معالجة النقائص، قبل خوض المباراة الأولى لمرحلة الإياب للرابطة المحترفة الأولى موبيليس أمام أولمبي المدية.
إلى ذلك عبر المدرب علي مشيش عن قلقه إزاء لعنة الإصابات التي ظلت تلاحق لاعبي فريقه، حيث يوجد 5 لاعبين في العيادة، منهم بعبوش و قريش و عطوش و حاج عيسى، الأمر الذي أخلط حساباته، و جعله يجد صعوبات في ضبط الإستراتيجية التي سينتهجها مستقبلا.
م ـ مداني