PUBANNASR PUBANNASR
الأربعاء 22 نوفمبر 2017

ليامين بوغرارة للنصر: لن نسرح مازاري حتى نجلب مدافعا و تربص تونس كان ناجحا


كشف مدرب فريق دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، بأنه لن يوافق على تسريح المدافع المحوري أرسلان مازاري إلى شباب قسنطينة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلى غاية النجاح في انتداب مدافع جديد.
و أشار بوغرارة في تصريح للنصر أمس، بأن فريق تاجنانت يعاني من نقص فادح بخصوص لاعبي المحور، بالنظر إلى امتلاكهم قيطون و العايب فقط.
و أضاف بوغرارة بأن مازاري تحدوه رغبة كبيرة في تقمص ألوان شباب قسنطينة، حيث التقى الرئيس الطاهر قرعيش، و تفاوض معه حول وثائق تسريحه: «لدي علم برغبة أرسلان مازاري بالانتقال إلى شباب قسنطينة، نحن نتفهم موقفه بتغيير الأجواء، خاصة و أنه يبحث عن تحد جديد، و لكننا لن نتخلى عن خدماته بالسهولة التي يتوقعها، خاصة و أننا نعاني من نقص لاعبي المحور. سنحاول أن نجلب لاعب جديد قبل أن نوافق على منحه و ثائق تسريحه. لقد تحدثت مع الرئيس الطاهر قرعيش، و اتفقت معه على موضوع مازاري الذي تواجد معنا في تربص تونس، غير أنه نقل لنا انشغالاته، و المتمثلة في ضرورة تغيير الأجواء خلال الميركاتو الشتوي الحالي، قبل العودة إلى أرض الوطن».
و عرج المدرب ليامين بوغرارة إلى التربص الذي أقيم مؤخرا بمدينة عين الدراهم، الذي أسدل الستار عن فعالياته قبل يومين.
و أشار محدثنا إلى أنه جرى في أحسن الظروف: «لقد كان تربص عين الدراهم مفيدا للغاية، حيث مكننا من خوض مباريات ودية، مكنتنا من الوقوف على إمكانات التشكيلة التي تستعد للتحضير لمرحلة الإياب التي لن تكون سهلة. لقد قمنا بعديد التعديلات، من خلال تسريح بعض العناصر و جلب عناصر أخرى، و نحن ننتظر الآن أن تكون انتداباتنا عند مستوى التطلعات، و تنجح في تقديم الإضافة المرجوة».
مروان. ب