PUBANNASR PUBANNASR
الأحد 25 جوان 2017

رئيس اتحاد بسكرة يربط إنعاش الخزينة بالفوز على الشلفاوة

اعتبر رئيس اتحاد بسكرة إبراهيم ساعو الفوز على جمعية الشلف في لقاء الغد، بمثابة مفتاح انفراج الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها فريقه، موضحا للنصر بأن الظفر بالنقاط الثلاث سيضع الإدارة في موقع قوة لجلب الأموال: «أعتقد بأن الكرة في معسكر اللاعبين للتخلص من المتاعب المالية، في ظل ربط الجهات الوصية تسريح الأموال وإنعاش خزينة النادي بضرورة كسب زاد لقاء يوم غد».
وانطلاقا من هذا يرى ساعو أن تحقيق الانتصار لم يعد مطلبا جماهيريا فحسب، بل يجسد رغبة إدارة الفريق والسلطات المحلية، ما يستوجب برأيه طرح كل الأوراق، واللعب بكل صرامة لاجتياز هذا المنعرج بنجاح.
من جهة أخرى أكد مدرب خضراء الزيبان منير زغدود، أن الاتحاد لا يملك خيارا آخر عن الفوز، مبديا بعض المخاوف من تقلص التعداد إلى 17 لاعبا، في ظل تعطل عجلة الاستقدامات، موضحا في تصريح لإذاعة بسكرة، أنه كان يأمل في الاستفادة من فترة الراحة الشتوية، للقيام بالتحضيرات على أحسن وجه، غير أن بعض العوامل حالت دون ذلك على حد تعبيره: «صراحة لم نحضر بالشكل المطلوب خلال فترة الراحة الشتوية، وهو ما يجعلني أخشى بعض الشيء على أداء بعض اللاعبينن، ولو أنني انتظر رد فعل قوي من المجموعة».
وبخصوص الاستقدامات، كشف زغدود بأن هناك أسماء في المفكرة، ستسعى الإدارة للتوصل معها إلى اتفاق، لكن كل شيء يبقى برأيه مؤجلا، إلى حين تسوية بعض
م ـ مداني