PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 24 جانفي 2017

إفتسان يراهن على نقاط لقاء الأربعاء

 أكد مدرب فريق شبيبة بجاية يونس إفتيسان، على جاهزية فريقه للعودة إلى أجواء المنافسة، و خوض لقاء الجولة الأولى لمرحلة العودة المرتقب هذا الجمعة بملعب إسماعيل مخلوف بالأربعاء أمام الأمل المحلي، بعد التحضيرات المكثفة التي خضع لها اللاعبون خلال فترة توقف المنافسة، التي سمحت له على حد تعبيره، بإعادة شحن البطاريات وتجهيز التشكيلة كما ينبغي، تحسبا للقاءات الشطر الثاني من البطولة.
وأضاف التقني العاصمي أنه يراهن على نتيجة ايجابية في مواجهة الأربعاء، قصد دخول مرحلة الإياب بقوة،  وكسب الزاد المعنوي تحسبا لبقية المشوار.
وأقر في هذا الإطار أن المهمة لن تكون سهلة أمام  الفريق المحلي رغم تواجده في المركز الأخير ومنه شدد على ضرورة  الحذر من المنافس  وأخذ الأمور بجدية كبيرة.  وفي موضوع  أخر كشف  مصدر مسؤول  في الفريق البجاوي أن لجنة المنازعات ستفصل اليوم في قضية المدرب افتيسان مع جمعية الشلف التي اعترضت في وقت سابق عن انضمامه إلى العارضة الفنية للفريق البجاوي.
 ومن جهة سيكون  بإمكان مدرب الشبيبة الاعتماد في مباراة الغد  على المستقدمين الجديدين خلال فترة الانتقالات الشتوية سليم بومشرة وحسام الدين ربوح في انتظار تأهيل وجاهزية المستقدم الثالث محمد لقمان حجيج الذي رسم انضمامه إلى تعداد الشبيبة بإمضائه عقد مدته موسم ونصف وشرع مساء أمس الأربعاء في التدريبات مع التشكيلة..
 أ/س