PUBANNASR PUBANNASR
الأحد 26 فيفري 2017

أهلــــي البـــــرج: مباركية يـرفـض فســخ العـقد و بيرة يصر على أول انتصار خارج الديار

تنقل وفــد أهلي البرج عشية أمس إلى مدينة سيدي بلعباس، أين قضى ليلته بعد إجراء حصة تدريبية بملعب بلعباس، قبل أن يواصل سفريته في اتجاه مدينة معسكر لمواجهة الغالي المحلي.
المدرب عبد الكريم بيرة الذي وصف التربص الذي أقامه الأهلي بمدينة البرج بالناجح، خاصة في غياب إصابات، أكد على جاهزية أشباله لمباراة معسكر، بمن فيهم المنتدبين الجديدين بوخاري وزياد.
وعن الهدف من خرجة معسكر، قال محدثنا بأنه يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية يدشن بها مرحلة الإيـــاب، و بالمرة الاقتراب أكثر للمراتب الثلاثة الأولى، قائلا: «لم لا العودة بثلاث نقاط و التوقيع على أول انتصار خارج الديار منذ قدومي للبرج أي من شهر نــوفمبر.
و يضيف مدرب الأهلي في ذات السياق يقول: «لقد تكلمت كثيرا مع اللاعبين، من باب التحفيز من أجل العمل على خطف النقاط من خارج الديار، مع التأكيد على أن ذلك ضروري و حتمــــي، إذا أردنـا مواصلة الزحف نحو المقدمة.
هذا وبدا عبد الكريم بيرة متفائلا بإمكانية تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة و أن كل التعداد سيكون تحت تصرفه، باستثناء أحمد جيلالي الذي ما زال يعاني من الإصابة، و كذلك الشأن بالنسبة للحارس الثالث هشام دحمان.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى رفض المدافـــع مباركية فسخ العقد الذي يربطه بالأهلي، ما تسبب في مشكل يتعلق بانتداب اللاعب حـــروش، قبل 72 ساعة من غلق فترة التحويلات الشتوية.
ص.عبد النور