كشف صانع ألعاب شباب قسنطينة مراد مغني، بأنه حزين للغاية بعد تعرضه إلى إصابة خطيرة، ستجبره على البقاء بعيدا عن الميادين لفترة طويلة. و صرح مغني في هذا الحوار الذي خص به النصر، بأنه غير محظوظ هذا الموسم.
• تعرضت لإصابة أجبرتك على مغادرة أرضية الميدان في مباراة سطيف قبل نهايتها، هل لك أن توضح لنا نوعيتها؟
     أنا حزين للغاية. لقد أظهرت الكشوفات إصابتي بكسر على مستوى الكاحل، لقد وضعت الجبس. الإصابة خطيرة، و مع ذلك أحمد الله على كل حال، هذا قضاء الله  و قدره، و ما عساي أن أقول سوى الحمد لله.
• وكيف كانت اللقطة التي تسبّبت لك في هذا الكسر؟
     لقد تعرضت إلى تدخل عنيف من طرف زيتي، رغم أنه كان يقصد الكرة بدليل أنه لمسها، ولو أنه استعمل القدمين وبكل قوة. لكن ما حز في نفسي، هو أن الحكم لم يعلن عن الخطأ وطالب بمواصلة اللعب. في أوروبا خطأ مثل هذا يكلف اللاعب الطرد المباشر.
• وهل تحدث معك زيتي؟
     نعم. لقد اقترب مني بعد نهاية المباراة واعتذر مني. لست حاقدا على زيتي، ولا أعتقد أن هناك إنسان يتمنى أن يعرض شخص آخر إلى السوء.
• ما هي فترة غيابك عن الميادين؟
     فترة غيابي ستكون 45 يوما على الأقل، خاصة وأنني أعاني من كسر على مستوى الكاحل، وكل شيء متوقف على نتائج العلاج. أتمنى العودة في أسرع وقت، لكن الأمر ليس بيدي. أنتظر قدوم طبيب الفريق لتوضيح الرؤية.
• أعتقد أنها الإصابة الثالثة التي تتعرض لها مع السنافر، أليس كذلك؟
     إنها الإصابة الثانية الخطيرة التي أتعرض لها، بعد تلك التي كانت على مستوى أسفل العضلة المقربة. صراحة لم أفهم ما يحدث معي في شباب قسنطينة، الحظ يدير ظهره لي، وإصابتي في مباراة سطيف، لم يكن بإمكاني تفاديها، بعد أن تعرضت إلى تدخل عنيف.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى