عمراني غاضب من الحكم بن براهم و نهاية الموسم بالنسبة لمغني
تعرض صانع ألعاب النادي الرياضي القسنطيني مراد مغني إلى إصابة خطيرة في مباراة سطيف، وأكدت الكشوفات وجود كسر على مستوى الكاحل، ما استوجب وضعه الجبس، وسيغيب لفترة لن تقل عن شهرين، باحتساب فترة إعادة التأهيل، ما يعني أن موسمه قد انتهى مبكرا، وسيفتقده الشباب في المباريات القادمة التي ستكون مصيرية، لأن رفقاء بزاز سيواجهون منافسين مباشرين على لعب ورقة البقاء.
على العكس من مغني، فإن إصابة الطيب لا تدعو للقلق، وسيكون حاضرا اليوم في حصة الاستئناف، مثلما أكده المعني للنصر: “أعاني من آلام خفيفة على مستوى مشط القدم، و بحول الله سأكون حاضرا في حصة الاستئناف، وسأعمل المستحيل من أجل اللحاق بالمباراة القادمة أمام شبيبة الساورة”.
وكان عمراني في قمة الغضب بعد نهاية المباراة، أين حمل الحكم بن براهم جزءا من المسؤولية، بالنظر إلى قراراته التي لم تكن صائبة حسبه، وفوت على السنافر فرصة العودة بنقطة على الأقل، حيث قال في تصريح للنصر أمس: “كنا قادرين على العودة بنقطة على الأقل لولا قرارات الحكم، الذي حرمنا من ضربة جزاء شرعية، كما أنه لم ينذر مدافع الوفاق لقطة تدخله العنيف على مغني”.
وأضاف عمراني بأن الشباب استقبل هدفا عن طريق خطأ فردي من المدافع         بن عيادة: “قدمنا مباراة مقبولة، ومؤسف جدا أن نستقبل هدفا بتلك الطريقة عن طريق خطأ فردي.علينا التفكير في المباراة القادمة أمام الساورة من الآن”.
من جهة أخرى سيكون المستقدم الجديد للشباب إلياس صديقي حاضرا اليوم في التدريبات، بعد أن غاب عن مباراة الوفاق.
ويفكر عمراني في الاعتماد عليه في المباراة القادمة أمام شبيبة الساورة، فيما سيمر المهاجم محمد أمين عودية على المجلس التأديبي، مثلما أكدته مصادرنا، سيما وأن الإدارة تعتبر غيابه عن التدريبات إلى غاية الآن غير مبررة، كما أن مهاجم سوسطارة السابق اشتكى الفريق إلى لجنة المنازعات.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى