الناخب الوطني سيجري تغييرات اضطرارية ويدخل بخطة هجومية
سيجري الناخب الوطني جورج ليكنس بعض التغييرات الاضطراية اليوم على التشكيلة التي ستواجه منتخب السنغال، بالنظر إلى مشكلة الغيابات التي سيعاني منها الخضر، بعد تأكد عدم قدرة كل من الحارس وهاب رايس مبولحي و المهاجم هلال العربي سوداني على المشاركة أمام منتخب أسود التيرانغا، في الوقت الذي لا يزال يعاني كل من المدافع بن سبعيني و براهيمي من بعض الآلام.
و كان موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قد أشار إلى غياب بن سبعيني عن مباراة اليوم، لكن الناخب الوطني أمس خلال الندوة الصحفية، التي نشطها مدد “السوسبانس” و قال: “غياب بن سبعيني وارد”، على الرغم من أن مصادرنا من داخل معسكر الخضر في الغابون، أكدت رغبة ابن مدينة قسنطينة للمجازفة و المشاركة في لقاء اليوم، حيث يصر بن سبعيني على تحدي الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة.
و أما بخصوص صانع الألعاب ياسين براهيمي، فقد عاودته الآلام مجددا على مستوى القدم اليمنى، و تبقى مشاركته غير مؤكدة، و كل شيء سيتضح اليوم ساعات قليلة قبل المباراة، خاصة و أن الطاقم الطبي يسابق الزمن من أجل تجهيز نجم بورتو.
و حسب مصادرنا فإن التغييرات التي سيجريها ليكنس ستمس جميع الخطوط، حيث سيواصل الحارس عسلة أساسيا، بعد المردود الذي قدمه في مباراة تونس، أين لا يتحمل مسؤولية الهدفين، كما أن مدرب الحراس بوليي حضره من الناحية النفسية،  و أكد له بأنه سيكون الحارس اليوم، في ظل مواصلة غياب مبولحي.
كما سيجدد الناخب الوطني ثقته في المدافع مفتاح على الجهة اليمنى، و بنسبة كبيرة سيقحم مصباح مكان غلام، الذي ظهر بعيدا كل البعد عن مستواه المعهود، في الوقت الذي سيواصل ماندي في المحور رفقة بلقروي أو كادامورو في حال تأكد اليوم غياب بن سبعيني.
و يبقى ليكنس مترددا بخصوص وسط الميدان الدفاعي الذي سيعرف مشاركة عبيد إلى جانب قديورة، و لو أن الناخب الوطني أعجب بمردود بن ناصر خلال المباراة التطبيقية لعشية أمس الأول، و قد يشركه في الشوط الثاني، في حين سيكون محرز على الجهة اليمنى و هني كصانع ألعاب في حال تأكد غياب براهيمي و غزال على الجهة اليسرى، أما سليماني سيواصل رأس حربة.
جدير بالذكر إلى أن الناخب الوطني يركز على الجانب النفسي خلال الحصص الأخيرة، من أجل الرفع من معنويات رفقاء محرز، لدخول مباراة اليوم بكل قوة و لعب حظوظهم إلى آخر دقيقة.                       بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى