وجه قائد المنتخب الوطني الأسبق رفيق حليش، رسالة خاصة إلى رفاق محرز قبيل مباراة اليوم أمام السنغال، حيث طالبهم بضرورة التمسك بالتأهل إلى الدور المقبل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، رغم صعوبة المأمورية، في ظل حيازتهم على نقطة وحيدة إلى حد الآن.
و قال حليش عبر صفحته الرسمية على «انستغرام»، بأن حظوظ تأهل المنتخب الوطني إلى الدور الثاني لنهائيات الغابون لا تزال قائمة، خاصة في حال نجاح المنتخب الزيمبابوي في الفوز على نظيره التونسي.
و أضاف القائد السابق للخضر و المدافع الحالي لنادي قطر القطري، بأن العناصر الوطنية مطالبة بعدم فقدان الأمل في مباراة اليوم، مؤكدا على ضرورة لعب مباراة السنغال بكل جدية، خاصة و أن هناك احتمال لحدوث المعجزة.
وفي هذا الخصوص قال رفيق حليش لزملائه السابقين في المنتخب الوطني: «صحيح أنكم بدأتم البطولة بشكل مخيب، بحيث لم تنجحوا في تحقيق النتائج المرجوة، و لكن لا يجب أن تستسلموا مادام أن هناك بصيص من الأمل في المرور إلى الدور المقبل. أنتم مطالبون بالانتصار على السنغال، و انتظار نتيجة جيدة في مباراة تونس وزيمبابوي. من وجهة نظري كل شيء ممكن، و ما عليكم سوى القيام بما هو مطلوب أمام أسود التيرانغا، خاصة و أننا لا نريد أن نتعرض إلى نكسة جديدة، ثقتي في إمكاناتكم كبيرة، و بحول الله سنتأهل رغم صعوبة المأمورية. أنا متضامن معكم و لن أشكك في قدراتكم، خاصة و أنكم كنتم و لا تزالون الأحسن رغم النتائج الأخيرة».                             
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى