دعت الإدارة الحالية لفريق مولودية قسنطينة، أعضاء الجمعية العامة إلى دورة عادية يوم الخميس المقبل، و ذلك بمقر إٌقامة الفريق الدكتور بن شريف (القبة البيضاء)، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال (15,00).
هذا و تجدر الإشارة إلى أن إدارة الموك كانت قد برمجت من قبل هذه ليوم السبت القادم، قبل أن تضطر إلى تقديم الموعد إلى يوم الخميس، بسبب برمجة رابطة الهواة لكرة القدم للجولة العشرين يوم السبت المقبل.
و حسب رئيس المولودية رياض هيشور، فإن جدول أعمال هذه الدورة العادية، يتضمن نقطة واحدة، تتمثل في عرض التقريرين الأدبي و المالي للأشهر الثلاث الأخيرة للسنة الماضية (أكتوبر، نوفمبر و ديسمبر 2016).
هذا و قد يستغل هيشور و أعضاء مكتبه فرصة التقاء أسرة المولودية في هذه الدورة العادية، لمناقشة الوضعية المزرية التي يعيشها الفريق، خاصة من الناحية المالية، بالنظر لإشكالية الأرصدة المجمدة، و كذا عدم تقديم الإدارة السابقة للتقرير المالي مصادق عليه من قبل محافظ الحسابات، و هو ما حرم الفريق من إعانة السلطات المحلية، و المقدرة إجمالا بمبلغ 2,9 مليار سنتيم، و بالمرة العمل على تحسيس المحبين و المسؤولين السابقين بضرورة الوقوف إلى جانب الفريق خلال هذه الفترة الصعبة، خاصة و أن زملاء القائد أيوب فرحات مازالوا يتنافسون على تأشيرة الصعود إلى حظيرة الرابطة المحترفة الثانية.
من جهتهم سيعمل الأنصار على استغلال الفرصة كذلك، للمطالبة بإعادة النظر في التشكيلة الحالية للجمعية العامة، و بالمرة منحهم فرصة العضوية، و هو الطلب الذي يبقى مشروعا، لأنه من غير المعقول أن تبقى العضوية حكرا على القدامى، و الذين لم يعد يحضر أغلبيتهم لا للدورات العادية و لا الانتخابية، كما أن تشبيب الجمعية العامة ضرورة حتمية، لإعطاء نفس جديد للجمعية العامة، و منح الفرصة لمن يرغب فعلا في مساعدة الفريق في إطار رسمي و قانوني.
حميد بن مرابط

الرجوع إلى الأعلى