الطاقم الفني يفكر في فريق احتياطي لكأس الكاف
قررت إدارة شبيبة القبائل التنقل إلى الكونغو لمواجهة فريق نجم برازافيل، برسم ذهاب الدور السادس عشر من كأس الكاف، عبر رحلة خاصة لتفادي الإرهاق و وضع اللاعبين في أحسن الظروف، وتمكينهم من أداء اللقاء بكامل طاقاتهم الفنية والبدنية.
إدارة الشبيبة بقيادة الرئيس حناشي باشرت أمس الترتيبات الإدارية و التنظيمية الخاصة بهذه الرحلة المقررة زوال 8 مارس القادم، على أن تقام المقابلة في العاشر من نفس الشهر.
و حسب مصدر موثوق، فإن الإدارة تنوي التنقل بوفد يضم 30 عضوا منهم 18 لاعبا، و لو أن الطاقم الفني يفكر جديا في الاعتماد على تشكيلة ثانية من العناصر الاحتياطية مدعمة ببعض الركائز، تفاديا للتعب وتجنب إصابات محتملة، في ظل الحرص الجماعي على التركيز أكثر على ضمان بقاء الفريق في الربطة المحترفة الأولى وإنقاذه من السقوط.
 من جهة أخرى، أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب سمير عيبود، أن الإصابة التي تعرض لها في اللقاء أمام نادي منروفيا لا تدعو للقلق، حيث ينتظر أن يستأنف اليوم التدريبات، استعدادا لمقابلة يوم السبت أمام شبيبة الساورة، و هي المواجهة التي شرع المدرب رحموني في التحضير لها بجدية، إدراكا منه بأهميتها و ضرورة الظفر بنقاطها، للحفاظ على نفس الديناميكية واستعادة الثقة بالنفس و من ثمة مصالحة الأنصار.        
      م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى