عبر رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش عن استيائه الشديد، من الضائقة المالية التي يتخبط فيها فريقه مؤخرا، حيث يسعى جاهدا من أجل نقل انشغالاته إلى السلطات المحلية، على أمل الحصول على إعانة مالية، قد تساعده في إنقاذ الفريق من شبح السقوط.
للإشارة يدين لاعبو «الدياربيتي» بأجرتين شهريتين، حيث أكدت مصادر النصر المطلعة، بأن قرعيش قد اجتمع برفاق فؤاد حداد بغرف تغيير الملابس، عقب الفوز المحقق على شباب قسنطينة داخل الديار الجمعة الماضي، حيث وعدهم بصب أجرة شهرية بعد لقاء الجولة 21 أمام شباب بلوزداد.
و تعزف إدارة الدفاع على وتر التحفيزات المالية، من أجل دفع عناصرها لمواصلة التألق، و مغادرة المنطقة الحمراء. و يتواجد أصحاب اللونين الأزرق و الأبيض في المرتبة الثانية عشرة برصيد 20 نقطة، و بناقص مباراة أمام المولودية البجاوية.من جهة أخرى استأنفت تشكيلة دفاع تاجنانت التدريبات، تحسبا للقاء أمام شباب بلوزداد، و المقرر السبت القادم بملعب 20 أوت، حيث عرفت الحصة التدريبية غياب المهاجم نزواني، الذي يعاني من إصابة على مستوى الكاحل، حيث أجرى الكشوفات المعمقة.
في المقابل نجا نوبلي من العقوبة، حيث تراجع الحكم براهيمي عن تدوين إنذار احتجاج في حقه، بمناسبة لقاء فريقه أمام السنافر، و هو الأمر الذي أسعد المدرب ليامين بوغرارة، في ظل حاجته لخدماته في لقاء السياربي.
و يتأهب مدرب «الدياربيتي» للاعتماد على الثنائي شيبان و دمان، خاصة في ظل رضاه على المردود المقدم من طرفهما، بعد دخولهما كبديلين في اللقاء الأخير أمام «سي.آس.سي».
في المقابل كشفت إدارة فريق دفاع تاجنانت عن أملها في تعيين حكم دولي لإدارة مباراتها أمام شباب بلوزداد، و في الصدد أكد المدرب بوغرارة، بأن تشكيلة دفاع تاجنانت  قد ضاقت ذرعا من الأخطاء التحكيمية و تحيز الحكام، و هو ما قد يعصف بالفريق إلى الرابطة المحترفة الثانية.           مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى