انتقدت إدارة فريق مولودية بجاية الحكم الرئيسي عوينة، و حملته مسؤولية الهزيمة المسجلة أول أمس الخميس أمام سريع غليزان، برسم  الجولة  21 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى- موبيليس- بحجة أنه ارتكب عدة أخطاء ساهم من خلالها في تحديد النتيجة النهائية لمصلحة الفريق المحلي، و خصت بالذكر ضربة الجزاء التي احتسبها للفريق المحلي، مؤكدة في  ذات السياق بأن الحارس رحماني لم يرتكب خطأ يستدعي هذا القرار.
و تعتزم إدارة الفريق البجاوي رفع شكوى ضد الحكم عوينة لدى الجهات المعنية.
و في سياق ذي صلة سيلعب الفريق البجاوي الديربي القبائلي محروما من خدمات الظهير الأيسر سليم بن علي، و المدافع المحوري صومايلا سيديبي بداعي العقوبة.
فالأول تلقى إنذارا بسبب احتجاجه على الحكم  بعد نهاية مباراة أمس الأول، فيما تعرض  المالي سيديبي للطرد إثر تلقيه إنذارين.
و في الجهة المقابلة ستستفيد الموب في ذات الموعد الهام، من عودة  متوسط الميدان عنتر بوشريط، بعدما استنفد العقوبة المسلطة عليه بعد طرده في مباراة اتحاد الجزائر.
 هذا و منح  المدرب عبد الوهاب بوسعادة بعد نهاية مباراة أمس الأول لاعبيه ثلاثة أيام  راحة، و ضرب لهم موعدا لمساء بعد غد الاثنين لاستئناف التدريبات، و الشروع في  تحضير اللقاء المرتقب زوال هذا الخميس، الذي يلعب بدون جمهور بسبب العقوبة المسلطة على  ملعب الوحدة المغاريبة، جراء الأحداث التي شهدها بعد نهاية المباراة المؤجلة عن الجولة 16 أمام اتحاد الجزائر.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى