استعدنا الثقة و نخشى التحكيم أكثر من بلوزداد
أوضح مدرب فريق دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، بأن فريقه متخوف من التحكيم أكثر من تخوفه من الفريق المنافس شباب بلوزداد.
و أضاف مدرب «الدياربيتي» خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر، بأن تشكيلته قادرة على العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة اليوم، حيث أوضح في هذا الصدد: «لقد مكننا الفوز الأخير على شباب قسنطينة، من استعادة الثقة التي افتقدناها في الجولات الماضية. لقد كان انتصارا ثمينا على كافة الأصعدة، خاصة من الناحية المعنوية، حيث سنواجه نادي بلوزداد العاصمي بإرادة أكبر، كوننا على دراية بقيمة الرهان الذي ينتظرنا. أنا شخصيا أخشى التحكيم أكثر من خشيتي من فريق شباب بلوزداد، الذي يحقق في نتائج متذبذبة إلى حد الآن. لقد حضرنا الفريق كما ينبغي، وأنا أنتظر تأكيد النتيجة المحققة أمام السنافر، سيما و أن وضعيتنا لا تحتمل الخسارة مجددا، لأن ذلك سيعيدنا إلى نقطة الصفر».
و غادرت تشكيلة دفاع تاجنانت صبيحة أمس نحو العاصمة بتعداد مكتمل، باستثناء غياب المهاجم نزواني الذي يعاني من إصابة على مستوى كاحل القدم، و تحذو اللاعبين إرادة كبيرة من أجل العودة بنتيجة إيجابية، خاصة و أنهم يدركون صعوبة الوضعية التي يتواجدون عليها، سيما بعد نجاح سريع غليزان في تحقيق الفوز أول أمس على حساب الموب.
و أصر رئيس فريق دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش على غير العادة على مرافقة البعثة إلى العاصمة، خاصة و أنه يدرك قيمة هذه الجولة من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر.
و اجتمع الرجل الأول في بيت «الدياربيتي»، بعناصره قبيل شد الرحال نحو العاصمة، حيث حدثهم عن الأجرة الشهرية التي ستكون في أرصدتهم في الأيام القليلة القادمة، كما عرج إلى المنحة المغرية التي سيتلقونها في حال النجاح في تجاوز عقبة تشكيلة بلوزداد.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى فوز فريق دفاع تاجنانت بقضيته ضد الحارس ماتياس جوناتان، أين اكتفت لجنة المنازعات بمنحه أجرة شهرية واحدة،  في الوقت الذي طالب اللاعب بمستحقاته إلى غاية نهاية عقده بتاريخ جوان 2018.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى