كان بإمكاننا العودة بنقاط الفوز من الخروب
قررت إدارة فريق شبيبة بجاية مكافأة اللاعبين بمنحة قدرها خمسة ملايين سنتيم، نظير نقطة التعادل التي عادوا بها أول أمس من الخروب، كما قررت أن تصرف خلال الأسبوع الجاري راتب شهر واحد، بالإضافة إلى منحة الفوز المسجل في الجولة 21 أمام أمل بوسعادة، و المقدرة بعشرة ملايين سنتيم، مثلما وعد به رئيسي الشبيبة بوعلام طياب زملاء القائد مرباح، قبل تنقل الفريق إلى الخروب لمواجهة الجمعية المحلية.
و أكد رئيس الفريق البجاوي في هذا الإطار، أن إدارته تنتظر دخول الأموال لتسوية كل الوضعيات المالية، و هذا بهدف تحفيز اللاعبين على مواصلة المشوار بنجاح، و تحقيق هدف الصعود في نهاية الموسم.
و في سياق ذي صلة، يرى مدرب شبيبة بجاية يونس إفتسان، بأن فريقه كان بإمكانه العودة بنقاط الفوز من ملعب عابد حمداني، لو أحسن استغلال الفرص العديدة المتاحة له خلال الشوط الثاني، في المباراة أمام جمعية الخروب التي عاد فيها على حد تعبيره بقوة تمكن من فرض منطقه و شكل خطرا كبيرا على منطقة المنافس أثمر بهدف التعادل.
و أقر التقني العاصمي بأن أشباله لم يدخلوا اللقاء كما ينبغي، و ارتكبوا عدة أخطاء كلفتهم إحداها هدفا مبكرا.
من جهة أخرى أكد المدرب إفتسان أن انجاز أمس الأول يعتبر ثمينا و ستكون له انعكاسات ايجابية، تحسبا لبقة المشوار الذي شدد على خوضه بأكثر جدية و عقلانية، على أمل مواصلة حصد النتائج الايجابية، و البقاء ضمن ثلاثي المقدمة و تحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، كما أكد على  ضرورة الفوز خارج الديار لتعزيز حظوظ الصعود أكثر.  
  للإشارة استفاد لاعبو الشبيبة بعد نهاية مباراة جمعية الخروب من يومين راحة، على أن يستأنفوا التدريبات صبيحة غد الاثنين، للشروع في تحضير لقاء الجولة 23 المرتقب زوال هذا الجمعة بملعب الوحدة المغاربية أمام جمعية الشلف.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى