لاعبو مولودية سعيدة يواصلون الإضراب
واصل لاعبو مولودية سعيدة نهار أمس مقاطعتهم للتدريبات، احتجاجا منهم على عدم تلقيهم لمستحقاتهم المالية العالقة منذ فترة، و رغم مساعي رئيس النادي الهاوي مسعادي لإقناعهم بالعدول عن المقاطعة، واستئناف أجواء العمل إلا أنهم تشبثوا بالإضراب، مؤكدين أنهم لن يعودوا للتدريبات ما لم يتلقوا أموالهم كاملة.
هذه الوضعية جعلت المدرب الجديد محمد بن شوية يستشيط غضبا، حيث لثاني مرة وجد نفسه وحيدا في ميدان التدريب رفقة أعضاء طاقمه، وهو ما دفعه ليهدد بالاستقالة ورمي المنشفة، هو الذي برمج حصتين في برنامج أمس لكن دون جدوى، و قال بن شوية أنه لا يستطيع ضمان أفضل تحضير للمباراة المقبلة التي سيستضيف فيها فريقه أهلي البرج، ولن يتحمل نتيجتها في ظل تواصل مقاطعة اللاعبين.
وكشف بن شوية أن اللاعبين اشتكوا له منذ مجيئه ما يعانونه من تأخر في صب رواتبهم الشهرية، وبلغ الأمر لدى بعض اللاعبين لحد عدم تلقيهم ولا سنتيم منذ بداية الموسم، وهي الوضعية التي قال أنها لن تسمح له بمواصلة العمل في أفضل الظروف وجعلته يهدد بالاستقالة.
واقتصر الحضور أول أمس على بعض لاعبي الفريق الرديف، وهو ما اضطر الطاقم الفني لإلغاء الحصة، وقد حاولت الإدارة الاتصال باللاعبين، إلا أن أغلبهم لم يرد على مكالمات المسيرين، رغم تعهدهم بتسوية جزء من المستحقات في أقرب وقت.
نشير إلى أن المولودية ستستعيد أنصارها في اللقاء المقبل أمام الجراد الأصفر، بعد استنفاذ الفريق للعقوبة المسلطة عليه والتي حرمته من جمهوره في لقاءين بسعيدة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى