توصلت أمس إدارة فريق جمعية الخروب، إلى اتفاق نهائي و رسمي مع المدرب السابق لفريق اتحاد مدينة عنابة عبد الكريم لطرش، و هو الاتفاق الذي يقضي بإشراف المدرب القلي على العارضة الفنية لتشكيلة لايسكا، خلفا للمدرب السابق محمد بلشطر، الذي قرر الانسحاب من العارضة الفنية، في انتظار فسخ العقد الذي يربطه بالفريق بصفة رسمية، مثلما تطرقت إليه النصر في عدد أمس.
و حسب مصادر النصر المطلعة، فإن المدرب عبد الكريم لطرش سيتقاضى راتبا شهريا قدره 80 مليون سنتيم، بعد أن اشترك في البداية راتبا قدره 90 مليون سنتيم، في الوقت الذي عرض عليه رئيس الفريق 60 مليون سنتيم شهريا، و بعد أخذ ورد اقتنع ابن مدينة القل بالعرض.
و في ذات السياق كان للنصر اتصال هاتفي بالمدرب عبد الكريم لطرش صبيحة أمس، أكد من خلاله صحة الخبر، حيث قال بالحرف الواحد: «لقد تلقيت اتصالا من طرف إدارة لايسكا، و أنا في طريقي إلى مدينة الخروب لملاقاة مسيري الفريق (الاتصال كان صبيحة أمس). لا أخفي عليكم. أنا متردد نوعا ما بخصوص قرار قبول العرض، و هذا بالنظر إلى وضعية الفريق، و هو ما جعلني أبحث عن جمع أكبر قدر من المعلومات عن الفريق، و كل شيء متوقف على الجلسة التي ستجمعني بمسيري الفريق».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى