هذه أسباب غيابي عن الاستئناف و كثرة الغيابات هاجسنا أمام الحراكتة
أكد مدرب مولودية قسنطينة محمد بلعرج، بأنه لن يتخلى عن الفريق في هذه الفترة الحساسة من الموسم، مشيرا إلى أن هناك أسباب إدارية جعلته يغيب عن حصة الاستئناف.
و قال بلعرج في تصريح للنصر، بأنه سيصارع رفقة كتيبته إلى آخر جولة، رغم المشاكل الكثيرة التي تتخبط فيها الموك: «لا يمكنني التخلي عن الفريق في هذه الظروف الصعب. لقد قطعت عهدا للمسؤولين بالاستمرار معهم إلى غاية نهاية الموسم. صحيح أن الأمور ليست على أحسن ما يرام، و لكننا سنصارع إلى غاية آخر جولة من البطولة. لقد غبت عن حصة الاستئناف بسبب انشغالي ببعض الأمور الإدارية، حيث تنقلت إلى العاصمة من أجل تسويتها، و لقد عدت الآن إلى عملي،    و أنا الآن بصدد التحضير رفقة لاعبي لمباراة الجولة القادمة أمام إتحاد عين البيضاء».
و عن رأيه في المباراة التي ستجمع الموك بـ «الحراكتة» هذا الجمعة بملعب عبد المالك رمضان، فقد أعرب بلعرج عن انزعاجه بسبب كثرة الغيابات في صفوف فريقه: «لقد لعبنا مباراة الحمراء في ظل غيابات كثيرة، و هو الأمر الذي سيتكرر معنا هذا الأسبوع بمناسبة لقاء إتحاد عين البيضاء، حيث سنفتقد لخدمات عدة ركائز، بسبب الإصابة و المرض، أتمنى أن ننجح في تجاوز عقبة البيضاء بسلام، خاصة   و أننا نرفض الاستسلام، و سنلعب كامل حظوظنا في الصعود إلى نهاية الموسم».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى