عبر مدرب مولودية بجاية عبد الوهاب بوسعادة عن استيائه من التحكيم، في اللقاء الذي جمع فريقه أول أمس بمضيفه دفاع تاجنانت، الذي لم يكن على حد قوله في المستوى المطلوب.
التقني العنابي ورغم ذلك، عبر عن رضاه بنقطة التعادل التي عاد بها فريقه أول أمس الجمعة من ملعب إسماعيل لهوى بتاجنانت، بعدما فرض التعادل على الدفاع المحلي، في إطار تسوية رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الأولى، مؤكدا بأن هذا الانجاز ستكون له انعكاسات ايجابية على الرصيدين النقطي و المعنوي، تحسبا لبقية المشوار الذي سيرمي خلاله الفريق- أضاف يقول- بكل ثقله للدفاع عن حظوظه لأجل الخروج من الوضعية الحالية، و ضمان البقاء في حظيرة الكبار.
من جهة أخرى أشاد مدرب الموب بالوجه الجيد الذي ظهر به لاعبوه، خاصة خلال الشوط الثاني، الذي فرضوا فيه على حد تعبيره منطقهم، وتحكموا في منطقة وسط الميدان، وهو ما سمح للفريق من إبطال مفعول كل المحاولات التي قام بها المنافس.
هذا وركنت تشكيلة الموب أمس السبت إلى الراحة، على أن تعود إلى أجواء التدريبات مساء اليوم الأحد، للشروع في تحضير المباراة المؤجلة عن الجولة 20، المرتقبة هذا الجمعة بملعب الوحدة المغاربية أمام أولمبي المدية، و هي المواجهة التي ستلعب بحضور الجمهور، لأن الفريق البجاوي استنفد العقوبة المسلطة على ملعبه، إثر الأحداث التي شهدها في اللقاء المؤجل عن الجولة 16 أمام اتحاد الجزائر.  
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى