مواقع عالمية تسخر من حارس الشلف و الأنصار يطالبون بتسريحه
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي وعدة مواقع رياضية أجنبية، لقطة الهدف الذي تسبب حارس جمعية الشلف وابدي في تسجيله ضد مرماه يوم الجمعة الماضي، في اللقاء الذي جمع فريقه بمولودية العلمة، و هي اللقطة الطريفة التي أبعد فيها وابدي الكرة لتصطدم بوجه لاعب البابية جبالي، و ترتفع في السماء باتجاه المرمى، لكن و عوض أن يبعدها الحارس فإنه قام بإدخالها شباكه.
و سخرت عدة مواقع من وابدي منها موقع «فرانس فوتبول»، و هي الوضعية التي جعلته بمعنوياته محبطة للغاية، و ارتفعت أصوات الأنصار المطالبين بتسريحه.
في المقابل جدد الطاقم الفني ثقته في الحارس وابدي، مؤكدا بأن الجميع معرض للوقوع في مثل هذه الأخطاء.
و تعقدت وضعية الجمعية أكثر من أي وقت مضى، بعد تعثرها الأخير أمام العلمة، و باتت مهددة بالسقوط، سيما و أن مباريات صعبة للغاية في انتظارها في بقية الجولات، بداية بالخرجة المقبلة التي ستقودها إلى الجزائر العاصمة لمواجهة الرائد نادي بارادو، قبل استضافة البليدة التي تكافح من أجل ضمان صعودها، مع الإشارة إلى أن الجمعية لم تفز منذ أربع جولات كاملة.
هذه المعطيات جعلت المدرب الهادي خزار يهدد برمي المنشفة، خاصة و أنه صار يواجه عدة صعوبات في العمل من بينها الغيابات المتكررة للاعبين، ما دفعه للاستنجاد في كل مرة بالآمال، خاصة و أن رفاق الهداف مليكة منشغلون جدا بخصوص مستحقاتهم المالية العالقة،  و التي طال انتظارهم لها، في الوقت الذي يواصل فيه الناطق الرسمي عبد الكريم مدوار التزام الصمت.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى