أتليتيكو مدريد يعرض 20 مليون أورو لضم غلام
يستعد نادي آي.سي ميلان الإيطالي لبعث الاتصالات مع المدافع الأيسر للمنتخب الوطني فوزي غلام، الذي يتأهب لمغادرة نادي نابولي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، بعد وصول المفاوضات إلى طريق مسدود مع الرئيس أوريليو ديلاورينتس، الذي قرر بيعه إلى أحد الأندية الراغبة في ضمه، بالنظر إلى عدم اقتناعه بالمطالب المالية لغلام، و التي وصفها بالمبالغ فيها.
و حسب شبكة «سكاي» الإيطالية، فإن الملاك الجدد لنادي ميلان عازمون على حسم صفقة فوزي غلام، و خطفه من النوادي الأوروبية التي تريد انتدابه، على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي، و تشلسي الانجليزي.
و لم يعد غلام متحمسا للبقاء في نادي نابولي، خاصة في ظل التهميش الذي أصبح يتعرض له من طرف المدرب ماوريزيو ساري، الأخير الذي لم يعد يقحمه بانتظام في لقاءات البطولة، منذ أن رفض تجديد عقده مع فريق الجنوب الإيطالي، بسبب العرض المالي غير المقنع الذي عرض عليه من طرف إدارة نابولي.
و خرج وكيل أعمال غلام عن صمته و تخلى عن تحفظه، أين كشف عن تلقي اللاعب لعدة عروض دون الكشف عنها، لتكشف تقارير إعلامية إيطالية عن عرض بقيمة 20 مليون أورو تلقاه من نادي أتليتيكو مدريد.
للتذكير كان آخر لقاء خاضه غلام أساسيا في تشكيلة نابولي، لقاء لحساب إياب الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ليتحول بعده إلى كرسي الاحتياط، تاركا المجال أمام منافسه على منصب الظهير الأيسر الكرواتي إيفان سترينيتش، و اكتفى مدافع الخضر بلعب 5 دقائق فقط في مواجهة فريقه نابولي التي فرض فيها التعادل (2/2) على مستضيفه نادي ساسولو، برسم الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.                       مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى