مدرب بورتو يؤكد افتقاده إلى براهيمي
أكد مدرب نادي بورتو البرتغالي نونو اسبيريتو، تأثير غياب صانع ألعاب المنتخب الوطني ياسين براهيمي، في المباراة التي جمعت فريقه أمس الأول أمام الضيف فيرينسي، الذي فرض عليهم التعادل السلبي، لحساب الجولة 30 للبطولة البرتغالية، و هو ما قد يكلفهم تضييع فرصة التتويج بلقب البطولة.
و جاءت تصريحات مدرب بورتو خلال الندوة الصحفية التي نشطها عقب نهاية المباراة، لتؤكد قيمة براهيمي الذي غاب عن اللقاء بداعي الإيقاف من طرف الرابطة البرتغالية لكرة القدم، بسبب اتهامه من طرف الحكم الرابع للقاء براغا بالتلفظ بكلمات مسيئة للطاقم التحكيمي، مستعملا اللغة الفرنسية.
و كان يمكن لفريق بورتو حصد نقاط الفوز أمام فيرينسي، لتقليص الفارق إلى نقطة عن الرائد فريق بنفيكا، حيث يملك نادي بورتو في حوزته 69 نقطة، فيما ارتفع رصيد بنفيكا إلى 72 نقطة، بعد عودته بتعادل من لشبونة في مواجهة نادي سبورتينغ.
على صعيد آخر يقترب متوسط ميدان الخضر سفيان هني من التتويج بأول لقب في مشواره مع نادي أندرلخت البلجيكي، عقب تعميقه الفارق عن أقرب ملاحقيه نادي غاند إلى ثماني نقاط، و تسع نقاط عن صاحب المرتبة الثالثة كلوب بروج، بعد الفوز أمس الأول أمام نادي بروج بثنائية نظيفة لحساب الجولة الرابعة من دورة التتويج باللقب.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى