شجار بين خذايرية و بوشار و مضوي يمنح اللاعبين راحة بسبب الضغط
قرر مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي، منح راحة للاعبين أمسية البارحة، رغم أنها لم تكن مدرجة في برنامج الأسبوع الحالي، لكن الشجار بين خذايرية و بوشار، جعله يحس بوجود ضغط على التعداد، ليقرر تخصيص يوم راحة، لاسترجاع اللاعبين أنفاسهم.
من جهتها قررت إدارة الوفاق استدعاء أعضاء المجلس التأديبي، للنظر في قضية الثنائي خذايرية و بوشار، بعد تشاجرها بسبب شتم الأول للثاني، رغم أن اللاعبين تصالحا بطلب من المدرب مضوي بعد نهاية الحصة التدريبية، وسيعاقبان وفق ما ينص عليه القانون الداخلي.
من جهة أخرى جاءت نتائج الكشوفات الطبية الخاصة بالمهاجم أمقران مطمئنة، حيث منحه الطبيب الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات، ويرتقب أن يشارك اليوم في الحصة التدريبية، وسيخضع لتمارين خفيفة مع المحضر البدني.
وفي سياق آخر، علمنا بأن إدارة الوفاق تنتظر موعد مؤسسة جيزي، للتوقيع على العقد التمويلي بمقر الفريق مختار عريبي ببومرشي، خاصة وأن الإدارة السطايفية أبدت موافقتها على بنود العقد.
كما قامت أمس إدارة الرئيس حمّار، بإبرام اتفاق مع شركة طحكوت، تضمن تخصيص سيارتين فاخرتين للأنصار، للفوز بهما في «طمبولا» تقام خلال المباريات المقبلة بملعب 8 ماي 45، خاصة بحصة الوفاق من التذاكر المقتناة.
هذا وتأسفت أسرة الوفاق من إجراء مقابلة مولودية وهران أمام مدرجات شاغرة، بسبب العقوبة المسلطة على ملعب أحمد زبانة بوهران، وكانت تأمل في أن تلعب بحضور الجمهور، من أجل تنقل أعداد هائلة من الأنصار، وهي رغبة اللاعبين الذين افتقدوا للمناصرين، بعد غياب طويل عن المنافسة الرسمية.
          رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى