وافقت أمس إدارة شباب قسنطينة على طلب اللاعبين، والقاضي برفع منح الفوز في المباريات المتبقية، خلال الاجتماع المنعقد أمس بين المناجير العام و اللاعبين بفندق الخيام، حيث أكدت مصادرنا بأن مسؤولي الشباب أرسلوا أمس وضعية اللاعبين، من أجل تسوية أجرة شهرية إضافية، أين أصبح رفقاء بزاز يدينون بثلاثة أجور.
وكان للنصر اتصال هاتفي عشية أمس مع المناجير طارق عرامة قال فيه: “لقد اجتمعنا باللاعبين من أجل وضعهم في الصورة، و تحسيسهم بخطورة الوضع. لقد لمسنا رغبة كبيرة لديهم من أجل العودة بقوة، و إخراج الفريق من دائرة حسابات السقوط. المباريات المتبقية كلها صعبة، و عليه سنحرص على وضع اللاعبين في أحسن الظروف من جميع النواحي، خاصة و أننا تعاهدنا على تحقيق البقاء. لقد كنت صريحا مع اللاعبين، حيث اشترطت عليهم العودة بأربع نقاط من خارج الديار، سيما و أنه لدينا الإمكانيات من أجل تحقيق ذلك”.
على صعيد آخر يتجه لقاء الجولة 26 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، و الذي سيجمع شباب قسنطينة بضيفه مولودية الجزائر إلى عدم إجرائه في موعده المحدد سلفا، خاصة بعد تعرف أمس فريق المولودية العاصمية على هوية منافسيه في منافسة كأس الكاف، حيث سيتزامن لقاء الشباب            و المولودية، مع موعد مشاركة أشبال مواسة في الجولة الأولى لدور المجموعات لمنافسة كأس “الكاف”، المبرمج أيام 12 أو 13 أو 14 ماي المقبل بجنوب إفريقيا.
و بنسبة كبيرة سيتم تأجيل المباراة أو تقديمها إلى يوم الثلاثاء 9 ماي، مثلما حدث من قبل مع المباريات التي سبقت تنقلات الشناوة إلى القارة السمراء، في انتظار تأكيد ذلك عبر الموقع الرسمي للرابطة الوطنية.
و في سياق منفصل، وصف المدرب عمراني المباراة الودية الأخيرة أمام شباب بلوزداد بالاختبار الجيد، على الرغم من عدم رضاه عن مردود الخط الأمامي الذي واصل صيامه عن التهديف، في انتظار تصحيح الأخطاء قبل الموعد الرسمي أمام شبيبة القبائل يوم 6 ماي المقبل، علما و أن التشكيلة أجرت صبيحة أمس حصة مسبح بارد من أجل الاسترجاع جراء معاناة بعض العناصر من الإرهاق.    بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى