الحمراوة يبحثون عن أول انتصار في 2017 أمام الكناري
ستكون تشكيلة مولودية وهران في لقائها المتأخر اليوم أمام شبيبة القبائل، منقوصة من خدمات كل من نساخ و سباح المعاقبين، إضافة إلى أنصارها الذين سيغيبون بسبب العقوبة التي سلطتها لجنة الانضباط على الفريق، عقب إصابة أحد الرسميين في آخر مواجهة أمام الشناوة.
و رغم ما سبق، لن يكون أمام الحمراوة خيارا آخر سوى تحقيق الفوز و تذوق طعم الانتصارات لأول مرة في سنة 2017، لكن هذا يبقى مرتبطا بتسجيل الأهداف و فك العقم الهجومي الذي لازم المولودية في آخر 6 لقاءات، أي طيلة 540 دقيقة كاملة.
و سيستعيد المدرب بلعطوي اليوم خدمات المدافع مراد دلهوم العائد من الإصابة، حيث سيعوض سباح في المحور، فيما سيوكل مهمة خلافة نساخ في الرواق الأيسر لبن شيخ، مع الإشارة إلى أن التعداد خاض عشية أمس آخر حصة، و التي أعد خلالها بلعطوي قائمة 18.
و قام الرئيس بابا نهار الخميس بتسليم اللاعبين منحة التعادل المحقق في الحراش، و المقدرة بخمسة ملايين سنتيم، فيما وعدهم بمنحة مغرية في حالة الفوز على الكناري هذا المساء.
من جهة أخرى يتفاءل الحمراوة باستقبال وفاق سطيف في الجولة المقبلة بحضور الأنصار، بعض الطعن الرسمي الذي تقدمت به الإدارة للرابطة المحترفة و الفاف، حيث ينتظر بابا ردا إيجابيا من الرئيس زطشي من أجل تقليص عقوبة «الويكلو» إلى لقاء واحد.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى