دفاع تاجنانت يشرع في التحضير لمقابلة مولودية الجزائر هذا الأحد
أنهى فريق دفاع تاجنانت منتصف نهار أمس الجمعة تربصه التحضيري المغلق الذي أجراه بمدرسة الباز بسطيف، و هو التربص الذي دام عشرة أيام، لعب خلالها أشبال المدرب مزيان إيغيل ثلاث مباريات ودية، سجلوا خلالها فوزا، كما تعادلوا في واحدة و تعثروا في آخر مبارة ودية عشية أمس الأول.
 و حسب إدارة الفريق، فقد تعادل الدفاع أمام وفاق مسيلة في أولى المقابلات الودية بملعب الثامن ماي 45 بسطيف، و ذلك بنتيجة هدفين مقابل هدفين.
و في اللقاء الثاني أمام معلب سطيف بمدرسة الباز، فاز الدفاع بنتيجة 3 أهداف دون رد، أما اللقاء الأخير الذي لعب أول أمس الخميس بملعب الثامن ماي 45 أمام وفاق سطيف، فقد انتهى ببفوز الأخير بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.
هذا و قد اختتم المدرب مزيان إيغيل برنامج التربص الذي أقيم بمدرسة الباز صبيحة أمس الجمعة، بإجراء حصة تدريبية أخيرة، غادروا بعدها المدرسة عائدين إلى مدينة تاجنانت، حيث سيعاود الدفاع تدريباته بملعب لهوى إسماعيل يوم غد الأحد، تحضيرا لاستئناف البطولة بمقابلة يوم السبت القادم  بملعب بولوغين أمام مولودية الجزائر، لتبدأ بذلك مهمة إنقاذ الفريق الذي يحتل المرتبة 11 في الترتيب العام لبطولة الرابطة المحترفة الأولى مع سريع غليزان و شبيبة القبائل بمجموع 26 نقطة.
و قد اعتبرت إدارة الدفاع أن التربص كان ناجحا، حيث وقف المدرب الجديد للدفاع على نقاط القوة و الضعف التي عمل علي تداركها، و كذا الأداء العام للاعبين، خصوصا بعد هذه المدة الطويلة التي توقفت خلالها المنافسة، ما أثر على مردود و جاهزية اللاعبين بالسلب.       ابن الشيخ الحسين.م

الرجوع إلى الأعلى