الطيب ينهي الموسم و الطبيب ينصحه بعملية جراحية استعجالية
أنهى صانع ألعاب النادي الرياضي القسنطيني الطيب محمد الموسم قبل الأوان، بعد أن جاءت نتائج الكشوفات الجديدة التي أجراها بالجزائر العاصمة غير مطمئنة، حيث أكدت عدم تماثله للشفاء، ناهيك عن وجوب خضوعه إلى عملية جراحية على مستوى الركبة، و هو ما لم يكن يتمناه المدرب عبد القادر عمراني، الذي عبر في وقت سابق عن استيائه من غياب صانع ألعاب وسط التشكيلة، في ظل غياب مراد مغني.
و في ذات السياق خص الطيب النصر بتصريح، عبر فيه عن أسفه و حزنه الشديد، حيث قال بالحرف الواحد: “الطبيب المختص زموري أكد لي ضرورة خضوعي إلى عملية جراحية على مستوى الركبة. لقد ضرب لي موعدا يوم 17 ماي المقبل من أجل إجراء هذه العملية، لكنني أفكر في التنقل إلى تونس للقيام بها هناك. لست محظوظا و أنا حزين للغاية. كنت أتمنى العودة إلى الميادين في أقرب وقت، من أجل مساعدة زملائي على تحقيق نتائج إيجابية، و لكن تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن. سأتحدث مع المدرب عمراني في الموضوع بعد عودتي إلى قسنطينة”.
من جهتهما لم يستأنف صانع الألعاب مراد مغني و متوسط الميدان سامر التدريبات بعد، و من المنتظر أن يسجلا حضورهما هذا الأسبوع، و لو أن مغني لن يكون جاهزا لمباراة شبيبة القبائل، و الحال كذلك بالنسبة لسامر، في الوقت الذي طالب فيه عمراني من المدافع الدولي حسين بن عيادة ضرورة التدرب باستعمال الحذاء، بعد أن غاب عن التدريبات الجماعية الأخيرة بسبب معاناته من التهاب على مستوى مؤخرة القدم، ما لم يسمح له باستعمال الحذاء.
على صعيد آخر سيكون رفقاء بزاز على موعد عشية اليوم بداية من الساعة الرابعة مساء، مع آخر محطة تحضيرية قبل موقعة شبيبة القبائل، عندما يستقبل السنافر شباب بلوزداد في مباراة العودة، بعد تلك التي جمعت بينهما الثلاثاء الفارط، وانتهت بالتعادل الأبيض، حيث ارتأت إدارة الفريق إقامة مأدبة غذاء اليوم على شرف أشبال بادو زاكي بفندق الخيام، علما و أن تشكيلة السياربي تقيم منذ أمس بفندق قوس قزح بالخروب، كما أجرت حصة تدريبية في الأمسية بملعب الكرابس، علما وأن الدخول سيكون بالمجان اليوم إلى ملعب الشهيد حملاوي.
وفي سياق منفصل رسمت الرابطة المحترفة لكرة القدم، مباراة شباب قسنطينة  و شبيبة القبائل ليوم السبت 6 ماي المقبل، و ذلك بداية من الساعة الرابعة مساء (16,00)، مع الإشارة إلى أنها ستكون معنية بالنقل التلفزي، إلا إذا كان للجنة الانضباط على مستوى الرابطة رأي آخر، عند دراستها بعد غد ملف مباراة الكناري و سوسطارة، سيما و أن مصادر النصر أكدت تدوين الحكم عبيد شارف رشق أرضية الميدان من قبل أنصار الشبيبة.
يحدث هذا في الوقت الذي تنتظر فيه إدارة الشباب تحديد موعد إجراء لقاء الجولة 26 أمام المولودية العاصمية، علما و أن مسؤولي الفريق القسنطيني يرفضون مبدئيا فكرة اللعب يوم 9 ماي
المقبل.                          بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى