تعرض المدافع المحوري نصر الدين زعلاني عشية أمس إلى إصابة على مستوى الركبة، خلال قيامه بعمليات الإحماء، التي سبقت مباراة شباب بلوزداد الودية، واضطر اللاعب لطلب الإعفاء من المباراة، في خرجة أثارت مخاوف المدرب عبد القادر عمراني، الذي يخشى من غياب لاعبه المميز عن لقاء شبيبة القبائل.
وتعرض زعلاني للإصابة إثر اصطدام بزميله ربيح، ما استدعى تدخل الطاقم الطبي لإسعافه، قبل أن يقرر استحالة مشاركته في لقاء شباب بلوزداد.
وسيجري اللاعب اليوم أو غدا الكشوفات اللازمة، من أجل الوقوف على مدى خطورة إصابته، وإمكانية لحاقه بلقاء شبيبة القبائل.
بالمقابل أعفى مدرب السنافر الحارس الأساسي سي محمد سيدريك من المشاركة في لقاء بلوزداد، مفضلا منح الفرصة للحارسين الاحتياطيين شريف مارتن و حسام ليمان.
من جهة أخرى قررت إدارة شباب قسنطينة المبيت ليلة لقاء القبائل بمدينة بومرداس، من أجل تفادي جميع أنواع الضغط، خاصة وأن المباراة تكتسي أهمية بالغة بالنسبة للفريقين، و يعتبرها أهل الاختصاص نهائي ضمان البقاء، حيث أكدت مصادرنا بأن مسيري السنافر قاموا أمس بالحجز على متن الرحلة المتوجهة من مطار محمد بوضياف يوم الجمعة المقبل على الساعة التاسعة صباحا، على أن تجري التشكيلة حصة تدريبية في الأمسية.
وكان المدرب عبد القادر عمراني اقترح على المسيرين التنقل يومين قبل موعد اللقاء، إلا أن عرامة أكد له استحالة وجود أماكن في الرحلات الجوية.
على صعيد آخر سجل أمس الطيب حضوره إلى قسنطينة، أين أحضر ملفه الطبي، و سلمه إلى المدرب عمراني و أعضاء الطاقم الطبي، الذين قاموا بنقله إلى أحد الأخصائيين بمدينة الجسور المعلقة، من أجل التأكد من نتائج الكشوفات التي أجراها بالجزائر العاصمة و التي أكدت نهاية الموسم بالنسبة له، وضرورة إجرائه عملية جراحية.
وحسب مصادر النصر فإن الطيب سيتنقل يوم السبت المقبل إلى تونس، من أجل إجراء كشوفات معمقة جديدة لدى طبيب النادي الإفريقي، من أجل الفصل في إجراء الجراحة أو تأجيلها إلى وقت لاحق.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى