تمكن رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد من إقناع المدرب توهامي صحراوي بالبقاء على رأس العارضة الفنية للفريق الموسم القادم، حيث أكدت مصادر النصر بأن المفاوضات التي كانت بين الطرفين سهرة أمس الأول لم تستغرق وقتا طويلا، خاصة و أن شداد سبق وأن صرح للنصر بأنه مع الاستقرار والمدرب صحراوي، هو من سيقود الفريق الموسم المقبل.
و بترسيم بقاء صحراوي الموسم القادم فقد قطع الطريق أمام الأندية التي كانت تريد استقدامه، خاصة فريق اتحاد عنابة، الذي ربط اتصالات أولية مع مهندس صعود لاصام.
كما نجح بن صيد أيضا في إقناع نجم وهداف الفريق ذبيح بالبقاء في صفوف جمعية عين مليلة، على الرغم من العروض الكثيرة التي وصلته من طرف عديد الأندية من الرابطة المحترفة الأولى، خاصة شباب بلوزداد التي كانت تصر على التعاقد مع هذا اللاعب، قبل أن يجدد رسميا سهرة أمس الأول مع الفريق، في انتظار تجديد بقية العناصر المحتفظ بها، سيما وأنها لا تملك عقودا، و يمكنها التوقيع لمصلحة أي فريق يريد انتدابها.  
وفي السياق ذاته أكدت مصادرنا بأن إدارة لاصام تريد استقدام من 8 إلى 9 لاعبين فقط الموسم القادم، في انتظار حصولها على المناصب الواجب تدعيمها من طرف المدرب توهامي صحراوي.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى