مضوي يبحث عن تفعيل هجوم وفاق سطيف قبل المباريات المتبقية
يبحث المدرب خير الدين مضوي عن تحسين الفعالية لعناصر هجوم الوفاق السطايفي، خاصة المهاجمين الصائمين على التهديف خلال المواجهات الأخيرة، وأشار مضوي أمس في تصريح للنصر بأن الثلاث جولات المتبقية إضافة إلى مواجهة نصف نهائي كأس الجمهورية، سيكون دور الهجوم فيها مفصليا، مضيفا بأنه سيقوم بتتحسين هذا الجانب خلال الحصص التدريبية المقبلة، كاشفا عن أهمية العمل على الجانب النفسي، من أجل تحرير اللاعبين.
ويسعى الطاقم الفني للوفاق السطايفي إلى تحسين القدرات الهجومية لكل من ناجي، بوقروة و أمقران، قبل لقائي مولودية بجاية و إتحاد العاصمة، لأن رغبة المدرب مضوي في تحقيق الفوز خلال هاتين المواجهتين، وحسم أمر اللقب قبل مباراة إسدال الستار عن الرابطة المحترفة الأولى أمام دفاع تاجنانت.
من جهة أخرى أعرب لاعب وفاق سطيف أكرم جحنيط، عن أمله في انتزاع النسر الأسود للقب بطولة الموسم الحالي، كاشفا بأن الأمور لم تحسم بعد، مؤكدا على أن اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، مع ضرورة الإبقاء على الأرجل فوق الأرض وتفادي الغرور، خاصة أن الفريق تنتظره ثلاث مباريات حاسمة.
من جهة أخرى نفى المتحدث تلقيه عرضا رسميا من إتحاد العاصمة، مشيرا إلى ارتباطه بعقد إداري مع الوفاق يمتد إلى غاية ديسمبر القادم، إضافة إلى عقد معنوي مع النادي، وختم بأنه سيركز على تحقيق اللقب مع الفريق والاجتهاد في كأس الجمهورية.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى