إدارة الكاب تطالب باللعب ليلا في رمضان

أبدت إدارة شباب باتنة بعض التحفظات حول قرار الرابطة المحترفة لكرة القدم، القاضي بتوحيد توقيت مباريات الجولات الثلاثة المتبقية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، من خلال برمجتها على الساعة الخامسة مساء، معتبرة هذا التوقيت لا يراعي ظروف الفرق ووجود اللاعبين في حالة إرهاق بدني ونفسي، بعد يوم من الصيام.
إدارة الكاب وعلى لسان ناطقها الرسمي فريد نزار، ترى بأن اللعب قبل أقل من ثلاث ساعات عن آذان المغرب والإفطار، من شأنه أن يضر بصحة اللاعبين و يؤثر على مجهودهم خصوصا من الناحية البدنية، كما أن هذا الأمر من شأنه أن يجعل المباريات - في نظر نزار- تجرى أمام مدرجات خاوية على شاكلة “الويكلو”، على اعتبار أن الجمهور سيكون منشغلا بأمور تخض شهر الصيام، وألح محدثنا على ضرورة مراجعة هذا التوقيت، وتأخير موعد المقابلات إلى الساعة العاشرة ليلا.
وفي هذا الصدد، أعربت إدارة الشباب عن استعدادها لمواجهة شباب بلوزداد ضمن الجولة 29 بملعب عبد الرحمان علاق بعين فكرون، المجهز بالأضواء الكاشفة، عوض ملعب سفوحي الذي لا يتوفر على الإنارة.
و رغم أن الكاب طرف فعال في الصراع على البقاء، إلا أن الرابطة لم تستشر إدارته عند اتخاذها قرار تعديل التوقيت حسب نزار، مضيفا أن عدم اعتراض الإدارة بتجاهلها من طرف الرابطة في اعتماد توقيت الخامسة مساء، يعود بالدرجة الأولى إلى الطابع الشكلي للمواجهة أمام أبناء العقيبة، وتقلص حظوظ البقاء بنسبة كبيرة، و من ثمة لا جدوى من فتح جبهة من الخلاف مع الرابطة.
وذات الشأن بالنسبة لمواجهة السنافر القادمة بملعب بن عبد المالك، خاصة يضيف الناطق الرسمي للفريق، و أن قرب المسافة يساعد على اللعب في السهرة، فيما لا تعارض الإدارة مواجهة سريع غليزان بعد الإفطار، برسم الجولة الأخيرة من البطولة عوض الخامسة مساء.
 م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى