مولودية الجزائر تكسب نقاط الديربي العاصمي وتبعث سباق اللقب
عاد سهرة أول أمس فريق مولودية الجزائر إلى مركز الوصافة، بفارق أربع نقاط عن الرائد وفاق سطيف في أعقاب الفوز المحقق على الجار شباب بلوزداد (1/0) في الديربي العاصمي الذي احتضنه ملعب 5 جويلية لحساب الجولة السابعة والعشرين.
فوز المولودية الذي حمل توقيع القائد حشود من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، سمح لكتيبة مواسة من تقليص الفارق عن الرائد السطايفي إلى أربع نقاط، ووضع حد للعقم الذي لازمها في الديربيات العاصمية، التي شهدت إهدار رفقاء عواج 13 نقطة كاملة، وجعل المسؤول الأول على العارضة الفنية يصرح:» حققنا فوزا جميلا على شباب بلوزداد وتمكنا من كسب الرهان. الحلم يتواصل حيث سنبقى في متابعة المتصدر وفاق سطيف إلى النهاية. بقيت ثلاث جولات من البطولة سنصارع فيها إلى آخر رمق».
وتختتم الجولة السابعة والعشرون سهرة اليوم بإقامة ديربي عاصمي آخر سيجمع نصر حسين داي  و اتحاد الجزائر في السهرة (22:30 سا) بملعب 5 جويلية. وهي المباراة التي تم تأجيلها بسبب مشاركة أبناء سوسطارة في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا أمام كابس يونايتد بالعاصمة الزيمبابوية هراري مساء الأربعاء الماضي.وفي سياق ذي صلة  سيمكن فوز أول أمس مولودية الجزائر من التحضير في ظروف جيدة وبمعنويات مرتفعة قبل التنقل إلى سوازيلاندا لمواجهة نادي مبابان سوالوز لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.             نورالدين - ت

الرجوع إلى الأعلى