رسم سهرة أمس الأول المهاجم نور الدين هاشم انضمامه إلى جمعية عين مليلة، قادما من فريقه السابق غالي معسكر، حيث لعب المدرب الجديد لتشكيلة “لاصام” حجار دورا كبيرا في إقناعه، بالنظر إلى معرفته لإمكاناته، أين يراهن عليه كثيرا من أجل تقديم الإضافة إلى القاطرة الأمامية، خاصة بعد رحيل المهاجم عناني، الذي رسم انضمامه إلى فريق اتحاد عنابة.
و كان قبل ذلك قد وقع سهرة الأربعاء متوسط ميدان مولودية العلمة محمد سعدي، على عقد يربطه بالجمعية لموسم واحد، على اعتبار أن “لاصام” لا تزال تسير بنظام الفريق الهاوي.
و كانت المفاوضات مع سعدي شاقة، سيما و أن لاعب جمعية الخروب السابق كان مرتبطا مع الشبيبة بعقد لموسم إضافي، أين اضطر إلى التنازل على ثلاثة أجور شهرية من أجل الحصول على ورقة التسريح، التي كلفته حوالي 300 مليون سنتيم.
على صعيد آخر تنتظر الإدارة بقيادة الرئيس شداد بن صيد، تجسيد الوعود من طرف السلطات المحلية، سواء بخصوص المساعدات المالية أو حتى انطلاق الأشغال على مستوى ملعب دمان ذبيح، الذي تريد الإدارة الاستقبال به الموسم القادم، لكن تأخر انطلاق الأشغال قد يحول دون تجسيد رغبة المسيرين و الأنصار، علما و أن أرضية ميدان مركب بن الشهيد بن مهيدي غير صالحة لاحتضان مباريات القسم الثاني، و توجد في وضعية كارثية حسب مصادرنا من عين المكان.
            بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى