النادي الصفاقسي يطالب بتأخير لقاء مولودية الجزائر إلى 9 جويلية
فشل النادي الصفاقسي التونسي في الحفاظ على صدارة المجموعة الثانية، بعد اكتفائه بنتيجة التعادل في جنوب إفريقيا أمام نادي بلاتنيوم (1/1)، لحساب مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لكأس الكاف، ما جعله يتراجع إلى مركز الوصافة برصيد 7 نقاط، على بعد خطوة واحدة من القائد الجديد للمجموعة مولودية الجزائر (8 نقاط).
وانطلاقا من هذه المعطيات، تقدمت إدارة الصفاقسي بطلب إلى «الكاف»،  لكرة القدم من أجل تأخير المقابلة أمام مولودية الجزائر، لحساب الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بـ 48 ساعة، مقترحة تاريخ الأحد  9 جويلية المقبل لإجرائها، عوض الموعد المحدد سابقا 7 جويلية.
إدارة الصفاقسي بررت طلبها ببعض العوامل، منها مخلفات السفرية الطويلة التي ستقود الفريق إلى سوازيلاندا، لموجهة نادي مبابان يوم 2 جويلية برسم الجولة الخامسة، فيما ستستضيف المولودية في ذات الدور يوم 30 جوان الجاري نادي بلاتنيوم الجنوب الإفريقي، ما يعني برأي الطرف التونسي  أن أشبال مواسة ستستفيدون من يومين راحة إضافيين.
  وحسب الصحافة التونسية، فإن إدارة الصفاقسي تأمل في الاستجابة لطلبها، حرصا منها لوضع الفريقين على قدم المساواة، وجعل المستطيل الأخضر الفيصل بينهما في هذه القمة المغاربية.
 للإشارة فإن الصفاقسي والمولودية ضمنا بنسبة كبيرة التأهل إلى الدور ربع النهائي لهذه المنافسة، ما يجعل الصراع يقتصر على الظفر بصدارة المجموعة التي تمنح لصاحبها أفضلية الاستقبال في إياب الدور ربع النهائي، وتفادي مواجهة متزعم الفوج الأول.  
   م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى