كشفت مصادر حسنة الاطلاع أمس للنصر، بأن إدارة دفاع تاجنانت دخلت في مفاوضات متقدمة مع المهاجم المالي لنادي ملعب قابس التونسي دي ميشاليو درامي، من أجل ضمه لتعداد الفريق الموسم المقبل.
ويصر الرئيس الطاهر قرعيش على تدعيم «الدياربيتي» بلاعب إفريقي من الطراز الرفيع، خاصة وأنه يريد إنهاء مشكل الخط الأمامي، الذي عانى منه الفريق الموسم المنقضي، في ظل غياب هداف حقيقي.
 من جهة أخرى نفت إدارة الدفاع تفاوضها مع المدافع الأيسر رضا بابوش، معربة عن استيائها من الأخبار التي تم تداولها بين الأنصار بخصوص ضم لاعب شباب باتنة السابق، وتتواجد إدارة «الدياربيتي» في مفاوضات مع بعض العناصر، في صورة مدافع وفاق سطيف لعروسي، الذي يفكر في تغيير الأجواء، بعد ابتعاده عن حسابات المدرب خير الدين مضوي.
على صعيد آخر حدد المدرب مزيان إيغيل العناصر التي يرغب في التخلي عن خدماتها، إذ أكدت مصادرنا بأنه طلب من الرئيس الطاهر قرعيش فسخ عقد أربعة عناصر، ويتعلق الأمر بكل من: محساس و سي عمار و نوبلي و مفتاحي، حيث سيرتفع عدد المسرحين من الفريق لحد الآن إلى سبعة أسماء، بعدما قررت الإدارة عدم التجديد مع اللاعبين المنتهية عقودهم وهم : قوميدي و شيبان و نزواني.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى