• لن أغتر و سأواصل العمل للوصول إلى المنتخب الوطني
قال نجم اتحاد العاصمة عبد الرحمان مزيان، بأنه سعيد بالهدف الجميل الذي أمضاه في مرمى نادي الزمالك المصري، مشيرا في حوار للنصر، بأنه يحلم بالتتويج بكأس رابطة الأبطال الإفريقية للإتحاد، كما تحدث مزيان عن أمانيه المستقبلية، ورغبته في حمل ألوان المنتخب الوطني الأول.
• فزتم بمباراة الزمالك بالنتيجة والأداء، ما تعليقك؟
     الحمد لله الحظ كان إلى جانبنا، وتمكنا من حسم المباراة، حيث أضفنا ثلاث نقاط جد مهمة إلى رصيدنا، وضعتنا في صدارة الترتيب العام. لقد كانت مباراة صعبة، بالنظر إلى طابعها المحلي، ولكن عزيمتنا كانت أكبر من المصريين.
• سجلت هدفا جميلا على طريقة الكبار، ما هو شعورك؟
     المهم أنني ساهمت في إبقاء النقاط الثلاث بالجزائر، خاصة وأننا كنا في أمس الحاجة إليها، بالنظر إلى وضعيتنا في سلم الترتيب. كنا مطالبين بالفوز لتعزيز حظوظ التأهل، والحمد لله الأمور سارت معنا كما نريد.
وبخصوص هدفي الجميل، فقد أصبحت متعودا على التسديد بتلك الطريقة، إذ سبق لي أن سجلت هدفا مشابها في البطولة. كنت قريبا من تسجيل هدف آخر جميل جدا، بعد مراوغتي لكل مدافعي الزمالك، لكنني لم أكن موفقا في وضع الكرة داخل الإطار.
• كيف ترى حظوظ سوسطارة في التأهل إلى الدور المقبل؟
     هذا الفوز منحنا الأسبقية إذ نحتل الصدارة مناصفة مع نادي الأهلي الليبي، الذي سنواجهه في الجولة المقبلة بتونس، أين سنتنقل بنية الفوز، خاصة وأننا نرفض التخلي عن المركز الأول، اعتقد بأن الأمور بين أيدينا، وسنسعى جاهدين من أجل الذهاب إلى أبعد محطة ممكنة في مسابقة رابطة أبطال إفريقيا.
• هل أنتم قادرون على الفوز برابطة الأبطال الإفريقية ؟
     الحديث عن هذا الموضوع سابق لأوانه، كوننا لا نزال في الأدوار الأولى، ولكن كل شيء ممكن، خاصة وأننا نمتلك تعداد جد ثري ازداد قوة مع التدعيمات الأخيرة، على غرار حمزاوي ويايا وشريفي. نثق في مؤهلاتنا، وسنعمل المستحيل من أجل معانقة هذا اللقب الغالي، الذي سيكون إنجازا كبيرا بالنسبة لنا، وبالنسبة للاعب شاب مثلي.
•هل من كلمة أخيرة؟
     راض بالمستويات التي أبصم عليها مع إتحاد العاصمة، ولكن هذا لن يجعلني أغتر، وسأواصل العمل بنفس الإدارة، خاصة وأن أحلامي تتعدى الفوز بالألقاب مع سوسطارة، بل أرغب في الانضمام إلى المنتخب الوطني الذي يبقى من أبرز أهدافي المستقبلية.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى