شباب باتنة في جمعية عامة طارئة بعد العيد
ينتظر أن يلتقي أعضاء أسرة فريق شباب باتنة في جمعية عامة استثنائية بعد عيد الفطر المبارك، و هذا لاستعراض وضعية الفريق، و بالمرة محاولة إيجاد حل لحالة الانسداد التي يعرفها، تفاديا لإعلان انسحابه من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس.
مصدر مطلع كشف للنصر، بأن الغيورين على الفريق الأول لعاصمة الأوراس، و كذا لاعبين و مسيرين قدامى، نظموا صفوفهم بعيدا عن الأنظار، تحسبا لعقد جمعية عامة طارئة، سيتم خلالها حسب ذات المصدر اتخاذ إجراءات عاجلة، منها على وجه الخصوص، تشكيل لجنة إنقاذ ستوكل لها مهمة الاتصال بالسلطات المحلية، لتحسيسها بالخطر الذي يحدق بفريق الكاب، و إرغامها على التدخل بغية مساعدة الإدارة للشروع في التحضير للموسم الجديد.
كما يرتقب أن ترفع اقتراحا يقضي بإسناد تسيير شؤون الكاب للنادي الهاوي، و إعفاء الشركة الرياضية التي تعاني من مشاكل متعددة الجوانب، أبرزها حجم الديون التي فاقت 15 مليار سنتيم، فضلا عن وجودها على الورق ليس إلا، بعد رفض جميع أعضائها تولي مسؤولية التسيير و المطالبة باستعادة أسهمهم.
من جهة أخرى يدور حديث عن احتمال حل الشركة الرياضية لشباب أوراس باتنة،           و خوض الفريق المنافسة بصيغة الهواة، و هذا لتجنب تبعات الوضع الكارثي للنادي، و ذلك من خلال تكليف لجنة تسيير مؤقتة القيام بالتحضير للموسم القادم (2017/2018)، في انتظار ترسيم مكتب مسير شرعي وفق نظام الهواة.
و بالنظر للوضع المزري للفريق الذي كان وراء سقوط الفريق إلى حظيرة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، و كذا استياء و قلق الأنصار و تخوفهم من المستقبل. يبدو أن الكاب مقبل على صيف ساخن، خاصة في غياب من يتبناه بعد تخلي أبنائه عليه.   م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى