سيقوم إتحاد الجزائر باستقدام لاعبين اثنين آخرين، قبل غلق ملف الانتقالات الصيفية تحسبا للموسم الكروي " 2017 - 2018" بعد أن ضم حتى الآن ثلاثة لاعبين، حسب ما أوضحه النادي العاصمي مساء أمس الأول على موقعه الرسمي.
وأوضح بيان إتحاد الجزائر ما يلي: "تعلم إدارة النادي بأنها ستجلب خمسة لاعبين، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد تم حسم قدوم ثلاثة لاعبين في إنتظار لاعبين اثنين آخرين، حيث تكللت المفاوضات معهما بالنجاح".
وكان المهاجم عكاشة حمزاوي أول اللاعبين المستقدمين بعقد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادما من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي (الدرجة الأولى).
وجاء الدور على الوسط الهجومي لمولودية بجاية، فوزي يايا الذي أمضى يوم الأربعاء على عقد لمدة ثلاثة مواسم، وكان يايا قد تألق الموسم الماضي مع "العقارب"  في كأس الكونفيدرالية الإفريقية حيث بلغت "الموب"  الدور النهائي قبل أن تنهزم أمام تي بي مازمبي (ج.د الكونغو)، ذهابا: 1 - 1 وإيابا: 1 - 4.
وبعدها بيوم واحد، تعاقد الاتحاد  العاصمي مع مدافع اتحاد بلعباس، رضوان شريفي لمدة 4 مواسم. من جهة أخرى فندت إدارة نادي سوسطارة الشائعات الرائجة  بالصحافة بخصوص نيتها في ضم لاعبين آخرين. ويوضح بيان إتحاد العاصمة مايلي: "ليس في نية الاتحاد
 استقدام رائح من شبيبة القبائل ولا برمجة لقاء مع بولعويدات (ش.القبائل)، كما أنها لم تقترب من مدافع وفاق سطيف بدران". وكان إتحاد الجزائر قد أنهى الموسم "2016 - 2017" في المركز الثالث متخليا عن لقبه المحصل عليه الموسم الماضي لصالح وفاق سطيف.

الرجوع إلى الأعلى