كشفت مصادر مقربة من محيط إدارة فريق إتحاد بسكرة، بأن الطاقم الإداري دون في مفكرته أسماء بعض اللاعبين، الذين ينوون تدعيم صفوفه الموسم القادم،        و يتعلق الأمر بلاعبي دفاع تاجنانت شيبان و سي عمار، إلى جانب متوسط ميدان إتحاد الحراش عثماني وليد.
و حسب ذات المصادر، فإن الناطق الرسمي للفريق البسكري إبراهيم ساعو، ربط خلال الأيام القليلة الماضية، اتصالات باللاعبين المذكورين و غيرهم، بعد نجاحه في حسم صفقات أخرى لم يتم الكشف عن تفاصيلها، حيث فضل العمل في سرية تامة إلى غاية التوقيع على العقود الرسمية، التي سيحمل بموجبها اللاعبون ألوان الإتحاد البسكري الموسم القادم، ضمن بطولة الوطني الأول موبيليس.
ذات المصادر كشفت من جهة أخرى، أن بعض المناجرة اقترحوا على مسؤولي الفريق أسماء عدة لاعبين محليين، على غرار لاعب مولودية وهران مراد دلهوم، و مدافع سريع غليزان زيدان محمد الأمين و آخرين أفارقة، إلا أن الناطق الرسمي للفريق لم يحسم بشكل رسمي في المقترحات المقدمة إليه، إلى غاية الحسم النهائي في أمر العارضة الفنية.
و حسب مصادر النصر، فإن المدرب الجديد هو من سيتكفل بالتنسيق مع الطاقم الإداري بالمفاوضات مع اللاعبين المقترحين، لإقناعهم بحمل ألوان الفريق.
إلى ذلك ينتظر ركائز الموسم الماضي من يوم لآخر الجلوس إلى طاولة المفاوضات، لتجديد عقودهم مع الفريق للحد من حالة الضغط النفسي الذي يعيشون على وقعه، في ظل العروض الكثيرة التي يتلقونها يوميا من فرق الرابطة المحترفة بقسميها الأول و الثاني، بعد نجاحهم الموسم الماضي في العودة بالفريق إلى حظيرة الوطني الأول المحترف.
   ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى