شيبـان منتظـر اليـوم بقسنطـينة و عرامـة يؤكـد التخـلي عن سيـدريك
من المرتقب أن يحل مهاجم دفاع تاجنانت يوسف شيبان صبيحة اليوم بقسنطينة، من أجل التفاوض حول إمكانية التحاقه بالسنافر، ليكون بذلك ثاني المنتدبين خلال الميركاتو الحالي، بعد الحارس الدولي شمس الدين رحماني، الذي أمضى عقده عشية عيد الفطر المبارك، و تم تقديمه أمس لوسائل الإعلام، و الذي سيحمل القميص رقم 16.
 و يتواجد شيبان في اتصالات متقدمة مع مسيري الشباب منذ نهاية البطولة، على أمل إنهاء كافة الإجراءات معه اليوم، من أجل توجيه الأنظار نحو صفقات أخرى.
و تصر إدارة السنافر على حسم صفقة شيبان في أسرع وقت ممكن، خاصة في ظل الاتصالات الكثيرة التي تلقاها اللاعب من عديد الفرق، على غرار شباب بلوزداد    و شبيبة القبائل و نصر حسين داي و وفاق سطيف.
من جهة أخرى أكدت مصادر النصر بأن إدارة السنافر تستهدف مهاجما إفريقيا آخر إلى جانب الغاني جون أنطوي، الذي أشرنا إليه في عدد أمس.
و استنادا لذات المصادر، فإن الأمر يتعلق بلاعب إيفواري ينشط في بلجيكا، إذ منح موافقته النهائية لحمل ألوان السنافر، في انتظار ترسيم الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.
للإشارة ينشط المهاجم الإيفواري في بطولة القسم الثاني البلجيكية، إذ قام أحد المقربين من المناجير العام طارق عرامة بتزكيته، مؤكدا بأنه سيكون صفقة مدوية في حال التعاقد معه، إلى جانب الغاني جون أنطوي.
و نجح اللاعب الإيفواري في تسجيل عدة أهداف مع فريقه، الذي هو في نهاية تعاقده معه، و يصر على خوض مغامرة جديدة.
و في سياق آخر، كشف المناجير العام للشباب بأنهم سعداء بضم الحارس رحماني، مضيفا بأن مغامرة سيدريك انتهت: «أبارك للسنافر صفقة الحارس شمس الدين رحماني، الذي يعد من خيرة الأسماء في البطولة الوطنية في الوقت الحالي. نحن سعداء بجلبه، خاصة و أنه لاعب دولي، و انتدابه ليس سهلا كونه كان مطلوبا من عدة فرق أخرى. لا يمكننا أن نبقي على سيدريك بعد جلب رحماني. نحن نشكره على ما قدمه للفريق خلال السنوات الماضية، و لكن ليس لدينا أية نية في تجديد عقده. جلبنا رحماني و نتمنى تألقه، و النجاح في تعويض سيدريك».
عمراني يهتف لوالد بركة و بلايلي مضمون
من جهة أخرى اتصل المدرب عمراني بوالد مدافع جمعية وهران بركة، للحديث معه بخصوص إمكانية انتداب ابنه.
و حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن عمراني ضرب موعدا جديد لوالد بركة.
ويحرص مدرب السنافر شخصيا على إتمام صفقة المدافع بركة، خاصة وأنه يعرفه تمام المعرفة، بعد أن وقف على إمكاناته خلال السنتين الماضيتين مع جمعية وهران.
ومن المرتقب أن يحل بركة خلال الأيام القليلة المقبلة بقسنطينة، لاستكمال المفاوضات وترسيم التحاقه.
وكشف بركة خبر الاتصال به من قبل مسيري شباب قسنطينة: «أجل هناك اهتمام من مسيري شباب قسنطينة بخدماتي، إذ تلقى والدي مكالمة هاتفية من المدرب عمراني الذي يريدني مع السنافر. لن أجد أفضل من الشباب، وأتمنى ترسيم التحاقي به في أسرع وقت».
في المقابل حسم أمير بلايلي قراره في اللعب للشباب، بالنظر لاتفاقه مع المناجير عرامة.
وسيكون بلايلي أحد أهم التعاقدات خلال الميركاتو الحالي، بالنظر إلى حاجة الفريق للاعب بمواصفاته في الجهة اليمنى من الدفاع، علما وأن عقد اللاعب جاهز، وسيوقع عليه بعد نهائي كأس الجمهورية.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى