أنهى رئيس سريع غليزان حمري محمد صبيحة أمس جميع الترتيبات القانونية، وأودع رسميا الشكوى المتعلقة باسترجاع النقاط المخصومة لدى المحكمة الرياضية الدولية بمدينة لوزان السويسرية، حيث تم التأشير على الشكوى التي سيتم الفصل فيها قريبا.
وكان حمري قد تنقل أول أمس نحو سويسرا مرفوقا بمحامي الفريق، قبل أن يلتقي أمس بالمحامي الإسباني لوكاس فيرير الذي سيتكفل بالدفاع عن ملف السريع، والذي رافقه لمقر “التاس” و قام بجميع الإجراءات المتبقية.
وأبدى حمري ثقته الكبيرة في أن تفصل المحكمة الرياضية لصالح فريقه وتعيد له النقاط المخصومة، خاصة وأنه دعم ملف الشكوى بجميع الوثائق اللازمة بما فيها فيديو لتصريحات سابقة لمحفوظ قرباج، وفيديو آخر لمباراة الجولة الأخيرة بين أولمبي المدية واتحاد الحراش.
من جهتهم أبدى أنصار السريع تفاؤلهم بعد التصريحات الأخيرة لوزير الرياضية الهادي ولد علي، والتي قال فيها أنه من حق السريع اللجوء للمحكمة الدولية لاسترجاع حقه، واعتبروها مؤشرا إيجابيا.
من جهة أخرى، كشفت لنا مصادر موثوقة أن حمري محمد غير متحمس لبقاء المدرب معز بوعكاز، ما يفسر عدم تحركه لإقناعه بمواصلة العمل مع السريع، لاسيما في ظل العروض الكثيرة والمغرية التي تلقاها التقني التونسي، بالمقابل يسعى حمري لإقناع ركائز الفريق بالتجديد في صورة حروش و دراق و الحارس بوسدر و بلمختار و غيرهم.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى