بوعكاز مدربا جديدا لمولودية وهران وبلايلي يقترب
توصل رئيس مولودية وهران بلحاج أحمد المدعو بابا، إلى اتفاق نهائي مع المدرب السابق لسريع غليزان معز بوعكاز، ليعتلي الأخير العارضة الفنية للحمراوة، و الذي قدمه رئيس المولودية مساء أمس لوسائل الإعلام.
و كان التقني التونسي قد ابتعد خلال الساعات الأخيرة كثيرا عن المولودية قبل أن تتدخل بعض الجهات التي لعبت دور الوسيط، و قامت بتقريب وجهات النظر بينه و بين رئيس النادي، حيث سيتلقى بوعكاز راتبا يفوق 180 مليون سنتيم شهريا، فيما اشترط عليه بابا الاحتفاظ بمشري بشير، و مدرب الحراس صاولة كريم ضمن طاقمه، وهو ما وافق عليه المدرب الجديد.
من جهة أخرى، اقترب المهاجم يوسف بلايلي من العودة لمولودية وهران في ظل إصرار والده الذي هو مناجيره في نفس الوقت على بقاء ابنه في وهران.
و حسب ما علمناه فإن رئيس اتحاد العاصمة عرض على بلايلي راتبا لا يتعدى 120 مليون سنتيم، بحكم بقائه بعيدا عن المنافسة لسنتين، و هو ما ينوي بابا استغلاله و تقديم عرض أكبر، كما أن بلايلي اشترط على بابا وضع بند يسمح له بالاحتراف في حال تلقى عرضا من الخارج، و قد وافق عليه رئيس الحمراوة.
للتذكير كثر الحديث مؤخرا عن قرب توقيع كل من طيايبة أو زياية، إلى جانب عودة الليبي محمد الزعبية، في انتظار قدوم مدافع إفريقي آخر.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى