بهلول يتفق مع "الدياربيتي" و قرعيش يريد استعادة سعيود
مرت إدارة فريق دفاع تاجنانت إلى السرعة القصوى في قضية الانتدابات، حيث نجح الرئيس الطاهر قرعيش في ضمان خدمات الرباعي مداحي أسامة، المدافع الأيمن لجمعية الشلف، و محمد لمين حموش المدافع المحوري لشبيبة سكيكدة،        و عطوش محمد هشام مهاجم شباب باتنة، و عبد الحكيم بزاز الجناح الطائر لوفاق المسيلة، و خريج مدرسة شباب بلوزداد، حيث وقع هؤلاء اللاعبون على عقودهم مع «الدياربيتي»، خلال الساعات القليلة الماضية، لينضموا بذلك إلى لاعب وفاق المسيلة وليد مسعودي، الذي أمضى مع أصحاب اللونين الأزرق و الأبيض خلال الأيام الماضية. و يعمل المسؤولون على شؤون الدفاع على إنهاء المفاوضات مع أسماء أخرى، على غرار متوسط ميدان شباب باتنة بلال بهلول، الذي اتفق على كافة التفاصيل، و من المقرر أن يرسم التحاقه بدفاع تاجنانت الأسبوع المقبل، في انتظار حسم صفقة مدافع وفاق سطيف عروسي، الذي أكد قرعيش بأنه لن ينتظره كثيرا، و سيحول الأنظار إلى لاعب آخر في حال لم يحسم عروسي أمره خلال الساعات المقبلة.
من جانب آخر يسعى رئيس دفاع تاجنانت لاستعادة المايسترو أمير سعيود، حيث اتصل برئيس سوسطارة، و جس نبضه بخصوص إمكانية الحصول على خدمات ابن مدينة قالمة، خاصة و أن الأخير ليس مرتاحا مع إتحاد العاصمة، و لا يحظى بفرص كثيرة.  و يمني أنصار «الدياربيتي» النفس في استعادة سعيود، الذي تألق معه قبل سنتين، أين تم اختياره أحسن لاعب في البطولة الوطنية آنذاك.
على صعيد آخر حسم القائد علي قيطون الجدل بخصوص مستقبله، إذ قرر البقاء لموسم آخر، رافضا كافة العروض المغرية التي وصلته، على غرار العرض المقدم من طرف إدارة شبيبة القبائل، التي لا تزال تطمح في الظفر بخدماته، بالنظر لإعجابها بمؤهلاته. و في سياق ذي صلة، قرر متوسط الميدان فؤاد حداد مواصلة مغامرته مع دفاع تاجنانت، خاصة بعد أن وعدته الإدارة برفع أجرته الشهرية، على أن يقوم بتمديد العقد، علما و أن دمان يرفض البقاء رغم إدراج اسمه ضمن قائمة العناصر المحتفظ بخدماتها لتحسبا للموسم الكروي الجديد.                   مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى