كشف أمس مصدر مقرب من إدارة فريق إتحاد بسكرة، بأن مسؤولي الفريق ضبطوا بشكل رسمي قائمة اللاعبين المحتفظ بهم من تعداد الموسم الفارط، وهي القائمة التي تضم 09 أسماء، بعد أدائهم المقنع الموسم المنقضي، ناهيك عن إمكاناتهم الكبيرة التي  تؤهلهم للبقاء ضمن تشكيلة الإتحاد الموسم المقبل، و يتعلق الأمر بالحارس علوي نافع، إضافة إلى ثلاثي الدفاع بوفليغة، أكليل وبولذياب، ولاعب الارتكاز صالح صغير، ومتوسطي الميدان كباري ومحمد بن شعيرة، إلى جانب ثنائي الهجوم  عادل جعبوط ووحيد بلغربي، مقابل ذلك تقرر الاستغناء عن باقي اللاعبين.
من جهة أخرى ينتظر أن يكون الطاقم الإداري نهاية الأسبوع الجاري على موعد مع اللاعبين المذكورين، من أجل التفاوض معهم وإقناعهم بالتجديد، و ذلك من باب الحفاظ على استقرار المجموعة، بغية تحقيق الهدف المسطر المتضمن ضمان البقاء ضمن حظيرة الوطني الأول المحترف، وذلك بعد أن تأجلت العملية الأسبوع الماضي، بسبب تأخر ضبط الأمور القانونية الخاصة بشركة فرسان الزيبان.
و بحسب مصدر النصر، فإن الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو، لن يجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى أرضية اتفاق مع جميع اللاعبين انطلاقا من رغبتهم الكبيرة في مواصلة المشوار مع الإتحاد البسكري، رغم تلقيهم عروضا بالجملة من فرق الوطني الأول و الثاني.
هذا و قد كانت البداية بالثنائي بلغربي و علاتي خلال اليومين الماضيين، و اللذين فضلا الاستقرار و البقاء مع الاتحاد الذي منحهما فرصة البروز، إلا أن العرض المغري الذي قدمه فريق نصر حسين داي للمدافع وليد علاتي، جعله يوقع بشكل رسمي لمدة عامين، ليخسر بذلك الإتحاد أحد أوراقه الرابحة، بالنظر إلى المردود الطيب الذي قدمه ابن مدينة البيض الموسم الماضي مع خضراء الزيبان، ما دفع بعشرات الأنصار إلى مطالبة الإدارة بالتحرك السريع والتوقيع لجميع الركائز، تفاديا لمغادرتهم.
إلى ذلك فإن لجنة الانتدابات بقيادة الثنائي إبراهيم ساعو و أيمن خير الدين تواصل سلسلة المفاوضات مع العناصر المستهدفة للظفر بخدماتها.
وفي هذا السياق أكد مصدرنا بأن الإدارة ضبطت قائمة أولية بأسماء 18 لاعبا، من المحتمل التوقيع على عقودهم الرسمية خلال اليومين القادمين، بعد توصلهم إلى اتفاق نهائي مع الطاقم الإداري.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى