عمراني يُقنع الثنائي ميباراكو و عثماني و بوعزة يدخل دائرة الاهتمامات
توصل مدرب السنافر عبد القادر عمراني، إلى اتفاق نهائي مع مدافع مولودية الجزائر ولاعبه السابق في الموب ميباراكو، حيث منحه الأخير موافقته لحمل ألوان السنافر الموسم المقبل. وينتظر ميباراكو الحصول على وثائق تسريحه لإتمام إجراءات التحاقه بالشباب. وكان ميباراكو محل اهتمام مسيري الشباب منذ الموسم الماضي، غير أنه فضل الانتقال إلى مولودية الجزائر في آخر المطاف، ليجد نفسه مهمشا، ما دفعه لطلب المغادرة.
في سياق ذي صلة، من المقرر أن يمضي مهاجم الموب عثماني خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة في ظل الاتفاق الحاصل بين اللاعب والمدرب عمراني، إذ اعتذر عثماني من الفرق الأخرى التي طلبت خدماته، على غرار النصرية والسياربي، مؤكدا بأنه سيلعب للسنافر، من أجل المدرب عمراني الذي كان وراء اكتشافه، بعد أن جلبه من إتحاد خنشلة.
من جهة أخرى أجّل مهاجم دفاع تاجنانت يوسف شيبان قدومه إلى قسنطينة، حيث اتصل صبيحة أمس بالمناجير العام طارق عرامة، واعتذر منه بخصوص التخلف عن الموعد المبرمج بينهما، مؤكدا بأن بعض الالتزامات العائلية حالت دون التحاقه، على أن يتجدد اللقاء اليوم، خاصة وأنه يرفض التفريط في صفقته، بعد أن زكاه المدرب عمراني، الذي يعتبره من أهم الأسماء المعول عليها الموسم المقبل.
بالمقابل دخل صانع ألعاب شباب بلوزداد فاهم بوعزة دائرة اهتمامات النادي الرياضي القسنطيني، بالنظر إلى حاجة الفريق للاعب بمواصفاته، في انتظار الدخول معه في مفاوضات رسمية لإتمام الصفقة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن بوعزة يتواجد في نهاية عقده مع شباب بلوزداد، ما جعل عمراني يضعه ضمن مخططاته، إذ باشر في جمع الإحصائيات الخاصة به، قبل اتخاذ القرار النهائي بخصوص انتدابه.
اهتمام جدي بخروبي و سيدهم وبالغ يتفاوضان
يتواجد مدرب السنافر في مفاوضات مع ثنائي إتحاد بلعباس سيدهم وبالغ، اللذين تحدث معهما هاتفيا، مبديا رغبته في التعاقد معهما.
ويتواجد سيدهم وبالغ محط أطماع عدة فرق أخرى، على غرار وفاق سطيف، الذي اتفق مع سيدهم بشكل نهائي، وكذا مولودية الجزائر التي أغرت بالغ بأجرة خيالية، ما قد يجعل من حظوظ التحاقهما بالسنافر ضئيلة جدا.
هذا ويبدو أن اهتمامات عمراني بلاعب إتحاد عنابة خروبي رمزي جدية، بالنظر إلى شروعه في البحث عن إحصائيات اللاعب خلال السنتين الماضيتين.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن عمراني كلف مناجير الحارس رحماني بالسؤال عن مدافع إتحاد عنابة خروبي رمزي، وقد شرع الأخير في ربط الاتصالات بمعارفه في عنابة، لجمع المعلومات عن خروبي.
هذا ورفض عمراني مقترح استعارة لاعب إتحاد العاصمة الواعد بن قرينة، حيث أكد للمدير الفني لمين كبير عدم تحمسه للتعاقد مع هذا اللاعب، رغم إدراكه بمؤهلاته الفنية الكبيرة، إذ يفضل عمراني منح الفرصة لخنطيط وقبايلي ورجم وبوشريحة.
عرامة اتصل بشرفة لفسخ عقده
كما كشف مدرب السنافر عن قائمة العناصر المسرحة، حيث قرر التخلي عن خدمات بعض الأسماء رغم ارتباطها بعقود، على غرار الحارس شريف أنطوني مارتن، والمدافعين أرسلان مزاري وسفيان شرفة، دون نسيان لاعبي الوسط مسعود غربي وعبد الحكيم سامر.
وباشر المناجير عرامة الاتصال بهذه الأسماء، من أجل إيجاد أرضية اتفاق تقضي برحيلها دون مشاكل، ومن العناصر التي تحدث معها المغترب شرفة، الذي تفاجأ الجميع بكونه لا يزال مرتبطا بالسنافر إلى غاية جانفي 2018.
في المقابل قرر عمراني عدم تجديد عقود كل من مانوتشو وسيدريك ومغني، والاكتفاء بالاحتفاظ بخدمات القائد ياسين بزاز، الذي سيتم استدعاؤه في الأيام المقبلة من أجل التفاوض حول بنود العقد الجديد.
وقد أدلى بزاز بتصريح للنصر من فرنسا قائلا: «لقد تلقيت اتصالا من المناجير العام طارق عرامة اليوم (يقصد أمس)، حيث أخبرني برغبة المدرب عمراني في تجديد عقدي. أنا موافق بالطبع على التجديد، خاصة و أنني أطمح لإنهاء مشواري الرياضي و تعليق الحذاء مع فريق القلب شباب قسنطينة. المهم كل شيء مؤجل إلى غاية عودتي من فرنسا بتاريخ الخامس من شهر جويلية المقبل».   
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى