لاعب المدية صبري غربي سادس المنتدبين في مولودية وهران
وقع لاعب الوسط الهجومي لأولمبي المدية صبري غربي نهار أول أمس عقدا لموسمين مع مولودية وهران، ليكون بذلك سادس الوافدين الجدد بعد كل من طيايبة و مكاوي و لعمالي و لخضاري و أوشان.
و شارك غربي الموسم الماضي في 25 مباراة مع الأولمبي، حيث سجل 4 أهداف،  و يستطيع اللعب كمسترجع، فضلا عن منصبه المفضل في صناعة اللعب.
من جهة أخرى، اكتمل تعداد الحمراوة في التدريبات، حيث جرت الحصص الأخير بحضور جميع اللاعبين، و هو ما ارتاح له كثيرا المدرب التونسي معز بوعكاز، الذي أكد أنه يستطيع الآن تطبيق برنامجه كاملا، كما عبر أيضا عن سعادته بالأجواء الحميمية التي يصنعها اللاعبون فيما بينهم، مؤكدا بأن عملا كبيرا ينتظرهم رغم امتلاكهم لمؤهلات جد مقبولة على حد تعبيره.
و أبدى المدرب السابق لاتحاد بلعباس و سريع غليزان رضاه عن سير عملية الانتدابات لحد الآن، مؤكدا بأن الإدارة جلبت بعض اللاعبين الذين اقترحهم هو، على غرار غربي   و مكاوي، كما أضاف بأنه يرفض التسرع في عملية الانتدابات.
و كشف بوعكاز أنه يريد لعب 4 مباريات ودية في وهران، قبل شد الرحال صوب منطقة قمرت بتونس لإقامة تربص تحضيري هناك، أين يريد خوض 3 لقاءات على الأقل،   و سيسعى جاهدا لتكون ضد أندية تونسية كبيرة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى