سرح أول أمس الطاقم الفني لإتحاد بسكرة بقيادة التقني الوهراني عمر بلعطوي ثلاثة لاعبين،     و يتعلق الأمر بكل من المهاجم المالي دوكوري، المدافع بريخ من نادي أميزور، و لاعب الوفاق السطايفي مطاري، الذين قدموا الأسبوع الماضي إلى الفريق، من أجل الخضوع للتجارب، أملا في حمل ألوان الفريق الموسم المقبل، ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى، إلا أن الوقوف على إمكانياتهم الفنية و البدنية خلال التربص التحضيري المقام حاليا بمركز تيكجدة، لم تقنع الطاقم الفني و لم تشفع لهم بحمل اللونين الأخضر و الأسود.
في المقابل نجح اللاعبان بناي من رديف إتحاد العاصمة، و قوراري من شبيبة عين كرشة في إقناع المدرب بلعطوي، و ينتظر التوقيع لهما خلال اليومين القادمين، بعد نجاحهما في التجارب التي خضعا لها مع الفريق.
و في سياق ذي صلة. عرفت الحصة التدريبية لنهار أمس الجمعة تواجد لاعب جديد، ويتعلق الأمر بالمغترب بلقاي القادم من أحد فرق الدرجة الثانية الفرنسية،  حيث يكون المدرب بلعطوي قد وقف على إمكاناته، قبل الفصل في أمره بشكل نهائي، وهو ما يؤكد رغبة مسؤولي الفريق في تكوين فريق شاب وطموح، بإمكانه رفع التحدي ولعب الأدوار الأولى، في ظل توفر جميع مقومات النجاح.
على صعيد آخر، يواصل الفريق البسكري تحضيراته استعدادا للموسم المقبل، وذلك بإشراف الطاقم الفني بقيادة بلعطوي، الأخير الذي يقوم يوميا بتجريب عدد من اللاعبين الشبان القادمين من فرق مختلفة، لاختيار الأفضل وضمهم إلى الفريق.
وفي هذا السياق كشف أحد مسؤولي الاتحاد إمكانية التعاقد خلال الساعات القادمة، مع لاعبين جدد ينشطون في فريق من القسم الوطني الأول، لتدعيم خطي الوسط والهجوم، وذلك وفقا لتوجيهات المدرب.وفي ذات السياق، من المتوقع أن يباشر الحارس سي محمد سيدريك اليوم السبت تدريباته مع المجموعة، بعد اللقاء الذي جمعه بالناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو.                            ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى