وقع مدافع اتحاد الحراش فيصل عبدات سهرة أول أمس الخميس، عقدا سيحمل بموجبه ألوان شبيبة القبائل لمدة موسمين، ليكون بذلك خامس المنتدبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد كل من شتي، سعدو، بوخنشوش و جعبوط، حيث التحق أمس الجمعة بمقر تربص الفريق بأعالي تيكجدة، للمشاركة مع زملائه في التربص التحضيري تحسبا للموسم الجديد.
و يأتي التعاقد مع عبدات الذي تحصل على ورقة التسريح من لجنة المنازعات، عقب تخلي الإدارة على خدمات ريال، الذي تسلم أمس وثائقه بعد قضاء 8 سنوات ضمن أسرة الكناري، تزامنا مع رحيل المدافع برشيش.
  إلى ذلك قرر الحارس مليك عسلة تعليق مقاطعته تربص تيكجدة، من خلال انضمامه أمس الجمعة إلى المجموعة و شروعه في التدريبات، واضعا حدا للخلاف القائم مع الإدارة بخصوص مستحقاته المالية العالقة، رغم تبرير غيابه خلال الأيام الأولى بشهادة مرضية، في وقت انضم مدرب الحراس لوناس قواوي إلى الجهاز الفني و شرع في مهامه.  
 من جهة أخرى، رسم 5  لاعبين من ركائز الشبيبة لجوءهم إلى لجنة المنازعات التابعة للفاف، من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية العالقة، من خلال شكوى رسمية أودعت أول أمس الخميس، و الأمر يتعلق بكل من مجقان وبرشيش وبولعويدات ومباركي وإزرغوف.
وقد اضطر هذا الخماسي إلى رفع الشكوى، بعد فشلهم في المساعي التي قاموا بها مع إدارة الفريق، في ظل ما وصفوه بتهرب الرئيس حناشي من مجابهتهم، وتجاهله لتسوية وضعيتهم المالية.
و حسب مصدر مطلع، فإن اللاعبين الخمسة لم يحصلوا على رواتبهم الشهرية منذ 6 أشهر، ناهيك عن منح اللقاءات والعلاوات المختلفة.         م ـ  مداني

الرجوع إلى الأعلى